التخطي إلى المحتوى
تعرف على طيران أديل الجديد وموعد إقلاع أول رحلة وفرص العمل في الشركة وطريقة التقديم
طيران أديل

أطلقت المملكة العربية السعودية طيران أديل الجديد والذي يعتبر واحداً من ضمن أسراب الطيران بل إنه أحدث سرب طيران اقتصادي وبتكلفه منخفضة في المملكة العربية السعودية حيث تم الإعلان عن الشركة الجديد على هامش المؤتمر الذي أقيم في مطار الملك عبد العزيز الدولي بمدينة جدة والذي حضره مجموعة كبيرة من الشخصيات ورجال الأعمال والأستثمار وكذلك رجال الهيئة العامة للطيران المدني.

وحضر المؤتمر ما يزيد عن 300 فرد من منتسبي هيئة الطيران والخطوط الجوية السعودية ورجال الإعلام والصحافة المسموعة والمقروءة وجاء من ضمن فقرات الحفل عرضاً للواقع التصوري لمقصورة الطائرة الجديدة بطريقة عصرية ومبتكرة حيث تم عرض الخدمات المميزة التي تقدمها شركة الطيران الجديدة أديل ومن أبرزها التكلفة الأقتصادية.

موعد إقلاع أولى رحلات طيران أديل

ومن المنتظر أن يبدأ طيران أديل في إقلاع وإطلاق أولى رحلاته الجوية يوم الثالث والعشرين من شهر سبتمبر المقبل تزامناً مع ذكرى اليوم الوطني للملكة العربية السعودية.

تركيب الطائرة المقدمة من طيران أديل الجديد

وجاء تصميم أول طائرة من طيران أديل الجديد طائرة من النوع إيرباص A320 كانت قد وصلت إلى المملكة العربية السعودية وتحديداً مدينة جدة يوم أمس الخميس قادمة من المصنع الخاص بالطائرات والمتخصص في صناعة طائرات الإيرباص ومقره مدينة هامبورغ الألمانية .

سبب تسمية طيران أديل الجديد بهذا الاسم

ويرجع سبب تسمية هذا النوع من طيران أديل الجديد بهذا الأسم نسبة إلى طائرة النير والتي ترمز إلى النجم المشرق حيث أن الاسم معبر وملهم وتعمل شركة طيران أديل الجديد بشكل مستقل عن شركة الخطوط السعودية للنقل الجوي.

فرص العمل وطريقة التقديم في طيران أديل

وأعلنت شركة طيران أديل الجديد عن فتح باب التقديم في المجالات المختلفة عبر الموقع الألكتروني الخاص بها ومن الوظائف المتاحة:-

  • قسم المالية.
  • الأمن والسلامة.
  • عمليات الرحلات.
  • خدمات المطار.
  • التسويق والمبيعات.
  • طواقم الضيافة.
  • تقنية المعلومات.
  • بعض المجالات الأخرى.

وعلى من يجد نفسة أهل وكفاءه ولديه المؤهل والخبرة اللازمة والمناسبة أن يقوم بملئ وتعبئه بياناته مع رفع السيرة الذاتية على موقع الشركة من هنا

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.