التخطي إلى المحتوى
تعرف على موعد البلاك فرايدي 2018
موعد البلاك فريداي 2018

موعد البلاك فرايدي 2018 من أهم الأمور التي يبحث عنها المواطنين في المملكة العربية السعودية بل وفي الوطن العربي بصورة عامة مع حلول شهر نوفمبر الجاري يتحفز الكثير من الأشخاص هواة التسوق إلى هذا اليوم الذي يتم تقديم الكثير من الخصومات والتخفيضات على أكثر من منتج.

البلاك فريداي 2018

ويعتبر يوم البلاك فريداي 2018 من الأيام التي تقدم فيها المتاجر الإلكترونية اسعار رائعة للأشخاص هواه التسوق من أجل شرائها ويسمى هذا اليوم في الدول العربية الجمعة البيضاء ويأتي في نهاية شهر نوفمبر من كل عام في الولايات المتحدة الامريكية بعد عيد الشكر.

حيث يتم تقديم منتجات بأسعار منخفضة جداً تصل نسبة الخصومات إلى أكثر من 90% وتندرج أجهزة الكومبيوتر والهواتف ذات الأسعار المرتفعة تحت قائمة المنتجات التي يتم تخفيضها ويرجع تأسيس هذا اليوم إلى العام 1869 في الوقت الذي كانت تعاني فيه أمريكا من ازمة مالية طاحنة.

الأمر الذي جعل التجار يعلنون عن يوم البلاك فريداي وبيع المنتجات بأسعار منخفضة الأمر الذي زاد التنافس فيما بينهم ودفع الزبائن إلى شراء الكثير من البضائع التي كانت توجد في المخازن خوفاً عليها من الركود والهلاك ليتم إتخاذ هذا اليوم كل عام بعد الإحتفال بعيد الشكر في أمريكا.

موعد البلاك فرايدي 2018

موعد البلاك فرايدي 2018 يبدأ من يوم السابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري حيث تقدم المتاجر في الساعات الأولى من هذا اليوم الذي يصادف اليوم الجمعة في تقديم الكثير من الخصومات والتخفيضات على المنتجات والسلع وتم تحديد هذا اليوم ليكون مناسب بعد الإنتهاء من عيد الشكر في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويوجد الكثير من المتاجر الإلكترونية التي تقدم خصومات رائعة بعد تحديد موعد البلاك فرايدي 2018 منها :-

  • متجر جوميا

يقدم خدمات للعملاء بداية من يوم الثاني عشر من نوفمبر الجاري ولمدة ثلاثين يوماً حتى يوم الثاني عشر من شهر ديسمبر المقبل ويمكن التعرف على المنتجات التي تخضع للخصم من هنا.

  • أمازون

يقدم موقع أمازون العالمي للعملاء في يوم البلاك فريداي 2018 خصومات تصل إلى 80% على الكثير من المنتجات وحتى يتمكن العملاء من التعرف على الخصومات من خلال الموقع الرسمي للموقع من هنا.

  • متجر سوق

يقدم متجر سوق للعملاء خصومات بصورة إلكترونية على المنتجات وتبدأ تلك الخصومات بداية من يوم الثاني والعشرين من شهر نوفمبر الجاري حتى يوم الخامس والعشرين من الشعر ذاته ويمكن الدخول على الموقع الرسمي هنا للتعرف على الخصومات.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.