التخطي إلى المحتوى
تعرف على موعد الحلقة الثانية من مسلسل محمد الفاتح والقنوات الناقلة
موعد الحلقة الثانية من مسلسل محمد الفاتح

موعد الحلقة الثانية من مسلسل محمد الفاتح، بعد النجاح الرائع الذي حققه مسلسل محمد الفاتح بمجرد عرض الحلقة الأولى له على قناة كانال دي التركية ينتظر العديد من المشاهدين عرض الحلقة الثانية من المسلسل والتعرف على أحداثها وهذا ما يعرفكم عليه سعودي فايف.

موعد الحلقة الثانية من مسلسل محمد الفاتح

تقرر عرض الحلقة الثانية من مسلسل محمد الفاتح اليوم الثلاثاء الموافق 27 مارس ويقوم موقع قصة عشق بترجمة الحلقة، كان قد تم الإعلان عن أن موعد الحلقة الثانية من مسلسل محمد الفاتح سيكون يوم الإثنين ولكن تم تغيير الموعد إلى يوم الثلاثاء مما أثار غضب العديد من المتابعين للمسلسل لتشوقهم لمعرفة أحداث المسلسل والجديد فيه.

القنوات الناقلة لمسلسل محمد الفاتح

تقوم مجموعة من القنوات بعرض المسلسل ومن أشهرها قناة كانال دي التي تقوم بعرض المسلسل مرة بمعدل حلقة أسبوعياً وللتعرف على تردد قناة كانال دي من هنا،تعد قناة كانال دي من القنوات التركية التي تبث العديد من المسلسلات ويتابعها الكثيرون.

اقرأ أيضاً: مواعيد عرض مسلسل محمد الفاتح والقنوات الناقلة

أما القناة الأخرى فهي قناة حنبعل Hannibeal وهي قناة تونسية تقوم بعرض المسلسل كذلك وغيره من المسلسلات التركية ويمكنكم معرفة تردد القناة من هنا، وتقوم القناة بعرض مسلسلات تاريخية أخرى من تركيا من أبرزها مسلسل قيامة أرطغرل.

مسلسل محمد الفاتح

هو مسلسل تركي تاريخي يحكي قصة السلطان محمد الفاتح يقوم ببطولته النجم التركي كينان إميرزالي وهو من أبرز النجوم في تركيا واعتاد الجمهور على مسلسلاته الناجحة والمتألقة، جدير بالذكر أن الممثل كينان يتقاضى مبلغ خيالي في هذا المسلسل حيث يتقاضى حوالي 164 ألف دولار في الشهر.

اقرأ أيضاً: تردد قناة كانال دي التركية الناقلة لمسلسل محمد الفاتح

يضم المسلسل مجموعة متميزة من الممثلين والممثلات حيث نجد عارضة الأزياء التركية سفينتش ميشا، سيلين ديميراتار وملكة جمال تركيا للعام 2013 توبراك ساغلام.

أما عن السلطان محمد الفاتح فهو سابع السلاطين الذين مروا في عهد الدولة العثمانية هو من قام بالقضاء على الإمبراطورية البيزنطية تماماً، وقد سُمي بالفاتح نتيجة لقيامه بفتح القسطنطينية، وقد حكم الدولة العثمانية ما يزيد عن ثلاثين عاماً شهدت الدولة العثمانية خلالها مجموعة من التوسعات والفتوحات الإسلامية العظيمة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!