التخطي إلى المحتوى
تعرف على موعد صرف بدل غلاء المعيشة كاملا
تعرف على موعد صرف بدل غلاء المعيشة كاملا

كشفت وزارة الخدمة المدنية اليوم الخميس عن موعد صرف  بدل غلاء المعيشة كاملاً للمرة الأولي في المملكة، وذلك وفقا للأمر الملكي رقم (ا/86) وتاريخ 18 – 04 – 1439هـ.

موعد صرف بدل غلاء المعيشة كاملا

وأوضحت الخدمة المدنية اليوم الخميس أن صرف بدل غلاء المعيشة للمواطنين من الموظفين العاملين داخل المملكة ممن تربطهم بالجهات الحكومية علاقة وظيفية سواء كانت لائحية أو تعاقدية كاملاً مع راتب الشهر الأول من الميزانية العامة للدولة 1439-1440هـ.

وبناءًا على تصريح الخدمة المدنية سيكون موعد صرف بدل الغلاء كلاملا يوم السبت 27 – 01 – 2018م الموافق 11- 5 -1439هـ.

الحالات التي يتم فيها إيقاف صرف بدل غلاء المعيشة

يذكر أن هناك بعد الحالات التي يتم فيها إيقاف صرف بدل الغلاء، حيث كشفت وزارة الخدمة المدنية أن بدل غلاء المعيشة يوقف صرفه للموظف أثناء الابتعاث للدراسة بالخارج، وفي الحالات الوظيفية التي يتم فيها إيقاف كامل الراتب.

توحيد مواعيد صرف رواتب الموظفين  

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود قد أصدر عدد من الأوامر الملكية  بأن يتم توحيد مواعيد صرف رواتب العاملين في الدولة لتكون في يوم 27 يناير 2018 وتكون دائمًا يوم السابع والعشرين من الشهر الميلادي، بالاضافة إلى توحيد مواعيد فواتير الخدمات حتى تكون في الأسبوع الذي يلي صرف الرواتب.

المستفيدين من بدل غلاء المعيشة للمتقاعدين

وكانت  المؤسسة العامة للتأمينات قد أعلنت أن صرف بدل الغلاء سيشتمل على كل المواطنين ممن يتسلمون المعاشات التقاعدية من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية وأيضًا معاشات الوفاة، ومعاشات العجز سواء المهني أو غير المهني، بالإضافة إلى كل المستفيدين من نظام التأمين ضد التعطل عن العمل.

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.