التخطي إلى المحتوى
تعرف على موعد مباراة النصر ومولودية الجزائر الجديد وسبب التأجيل
النصر ومولودية الجزائر

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم تغيير موعد مباراة النصر ومولودية الجزائر وتأجيلها لمدة 24 ساعة لمباراتي الذهاب والإياب في المباراة التي تجمع الفريقان ضمن مباريات دور ال16 للبطولة العربية ” كأس زايد للأندية الأبطال وذلك بناء على طلب كلا الناديين.

موعد مباراة النصر ومولودية الجزائر الجديد

وكان موعد مباراة النصر ومولودية الجزائر اليوم الثلاثاء الموافق السادس من شهر نوفمبر ولكن الفريقان قدما طلب مشترك للجنة المنظمة لبطولة كأس زايد للأندية التي يشرف على تنفيذها الاتحاد العربي لكرة القدم ليتم الموافقة على الطلب نظراً لوجود بعض الإرتباطات لدى الفريقان.

وياتي السبب الذي طلب من أجله نادي النصر تأجيل مباراته مع مولودية الجزائر لمدة 24 ساعة بسبب إنتهاءه مؤخراً من مباراة النادي الأهلي في الجولة الثامنة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم والتي خسرها العالمي بهدفين مقابل لا شيء.

بينما طلب نادي مولودية الجزائر الطلب ذاته بسبب إنشغاله بمباريات في بطولة الدوري الجزائري للمحترفين لكرة القدم والتي يحتل فيها الفريق المركز الثالث بفارق 7 نقاط عن المتصدر.

وسوف تقام مباراة النصر ومولودية الجزائر يوم غداً الأربعاء الموافق السابع من شهر نوفمبر على ملعب إستاد الأمير فيصل بن فهد بمنطقة الملز في وسط مدينة الرياض بينما تم تأجيل مباراة الإياب التي سوف تجمع الفريقان على ملعب 5 جوليه يوم الثامن والعشرين من شهر نوفمبر بدلاً من السابع والعشرين من الشهر ذاته.

يذكر أن نادي النصر قد تأهل إلى دور ال16 بفضل تخطيه عقبه فريق الجزيرة الاماراتي بالفوز في مباراة الذهاب بالأمارات 2-1 قبل أن يكرر الفريق السعودي فوزه في الرياض على ملعب الامير فيصل بن فهد الملز بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

في المقابل نجح نادي مولودية الجزائر في الوصول إلى هذا الدور بالفوز على الرفاع البحريني ذهاباً بهدف واحد مقابل لا شيء قبل أن تنتهي مباراة الإياب في الجزائر بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.