التخطي إلى المحتوى
تعرف على نتائج قياس 1440 برقم الهوية
تعرف على نتائج قياس 1440 برقم الهوية

ظهرت اليوم نتائج قياس 1440 وذلك حتى يستعلم كل طالب عن نتيجته عبر الموقع الرسمي لقياس كما يمكن للطلاب معرفة النتائج الخاصة بالقدرات العامة الورقي وذلك بعد أن يقوم الطلاب بكتابة بياناتهم المطلوبة.

رابط الحصول على نتائج قياس 1440

وفي التفاصيل فإن الطلاب يمكنهم الحصول على نتائج قياس 1440 عن طريق زيارة الموقع الرسمي للمركز الوطني من خلال الرابط التالي من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.

إختبار كفايات المعلمين والمعلمات

ويتيح المركز الوطني بجانب الحصول على نتائج قياس 1440 التسجيل في إختبار كفايات المعلمين والمعلمات وذلك لجميع الأشخاص الراغبين في العمل على تحسين الدرجات الخاصة بهم حيث يتم إحتساب الدرجات الأعلى في الأختبار وتساعد وزارة التعليم في إحتساب تلك الدرجات مع وضع صلاحيات لكتابة الاختبار.

ومن المنتظر أن يتم عقد إختبار كفايات المعلمين والمعلمات في المملكة العربية السعودية في 56 مدينة ومنطقة ويمكن للأشخاص الاطلاع على طبيعة الاختبارات من خلال الملف الشخصي لكل معلم فيهم والتي توجد على الموقع الرسمي للمركز الوطني قياس.

ويمكن الحصول على نتائج قياس 1440 بواسطة أكثر من طريقة من أهمها كتابة رقم الهوية الوطنية في موقع المركز الوطني للقياس الرسمي وفي حالة لم يتذكر الشخص كلمة المرور الخاصة به يمكن إستردادها بسهولة عن طريق رقم السجل المدني الخاص به.

كما يمكن للأشخاص الحصول على نتائج قياس 1440 أيضاً عن طريق رسائل الSMS عن طريق رقم الجوال الخاص به للأشخاص والطلاب الذين قاموا بتسجيل بياناتهم مسبقاً في خدمة إرسال رسال SMS

طريق التواصل مع المركز الوطني للقياس

ويمكن التواصل مع المركز الوطني للقياس عن طريق الرقم الرسمي 920033555 بداية من الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى وحتى الساعة الثامنة مساءاً أو عن طريق البريد الإلكتروني.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.