التخطي إلى المحتوى
تعليق الدراسة في القريات وطبرجل والجوف
تعليق الدراسة

نتيجة للتقلبات الجوية التي تشهدها المملكة في تلك الآونة وجه مدير عام تعليم محافظة القريات الدكتور محمد بن عبدالله الثبيتي، بتعليق الدراسة ليوم غد الأحد في جميع مدارس تعليم القريات والقرى التابعة لها.

كما أعلنت كلية التقنية بمحافظة القريات عن تعليق الدراسة غداً الأحد، حيث أوضح عميد الكلية المهندس ياسر العسيري، أن تعليق الدراسة جاء نتيجة لهطول الأمطار الغزيرة والتغيرات الجوية التي تمر بها المحافظة كما أوضحت تقارير الدفاع المدني.

أسباب تعليق الدراسة في جميع مدارس تعليم القريات

ويأتي هذا التعليق بناء على تقارير الدفاع المدني وقرار لجنة الطوارئ، ونظرًا للأحوال الجوية السائدة في القريات وجريان السيول مما يشكل خطورة محتملة.

تعليق الدراسة في الجوف طبرجل

من جهة أخري، وجه مدير عام تعليم الجوف الدكتور سعيد الغامدي، بتعليق الدراسة في المدارس التابعة لمكتب تعليم محافظة طبرجل ليوم غد ويشمل التعليق الكادرين التعليمي والإداري.

كما وجه مدير جامعة الجوف الدكتور إسماعيل بن محمد البشري بتعليق الدراسة في كليات الجامعة بمحافظة القريات وطبرجل بنين وبنات.
وجاء تعليق الدراسة بناء على تقارير الدفاع المدني والتغيرات الجوية التي تمر بها المنطقة وسقوط كميات كبيرة من الأمطار.

أمطار على منطقة الجوف

وشهدت منطقة الجوف اليوم هطول أمطار غزيرة مصحوبة بالبرد، شملت مدينة سكاكا وضواحيها ومحافظة دومة الجندل والقريات وطبرجل والمراكز التابعة لهم ، كما شهدت مراكز شمال وشرق سكاكا أمطار غزيرة شملت صوير وزلوم وطلعة عمار وخوعاء.

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.