التخطي إلى المحتوى
تعليق الدراسة في محافظة القريات والمنطقة الشمالية
تعليق الدراسة

حرصًا على سلامة الطلاب، أعلنت إدارة تعليم محافظة القريات عن تعليق الدراسة غداً الأحد 18-2-2018م، في جميع مراحل التعليم بالمحافظة، كما أعلنت عن تعليق الدراسة في المراكز والقرى التابعة لها.

الإدارة التعليمية توضح سبب تعليق الدراسة

من جانبه، كشف المتحدث الرسمي للإدارة معاوية بن سليمان الكويليت، أن تعليق الدراسة في محافظة القريات والمراكز التابعة لها، جاء بناء على تقارير الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة وقرار لجنة الطوارئ بالإدارة بوجود نشاط في الرياح السطحية.

وأوضح النتحدث الرسمي أن تعليق الدراسة جاء حرص على سلامة الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات، حيث وجه مدير تعليم القريات الدكتور محمد بن عبدالله الثبيتي بتعليق الدراسة ليوم غدٍ في مدراس المحافظة كافة.

 

 

تعليق الدراسة في جميع مدارس منطقة الحدود الشمالية

ولم يقتصر تعليق الدراسة على محافظة القريات والمراكز التابعة لها فقط، بل تم أيضا التعليق في جميع مدارس منطقة الحدود الشمالية.

يذكر أن مدير عام التعليم في المنطقة الشرقية الأستاذ عبدالرحمن القريشي، قد وجه بتعليق الدراسة يوم غد الأحد الموافق 1439/6/2 في جميع مدارس المنطقة الشمالية والقرى التابعة لها.

وكان مدير تعليم الجوف فواز السالم  قد وجه أيضًا بتعليق الدراسة في مدارس المنطقة للبنين والبنات ليوم غدٍ الأحد  بسبب موجة الغبار.

الأرصاد تحذر من الرياح المثيرة للأتربة

وكانت الهيئة الأرصاد وحماية البيئة، قد توقعت في تقريرها لطقس غد الأحد – بمشية الله تعالي – استمرار نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار، والتي تؤدي إلى شبه انعدام في مدى الرؤية الأفقية، على عدة مناطق.

وقالت الأرصاد أن نشاط الرياح المثيرة للأتربة مستمر على مناطق:

  • تبوك
  • الجوف
  • الحدود الشمالية
  • الأجزاء الشمالية من المنطقة الشرقية
  • وأجزاء من منطقتي القصيم وحائل.

كما أشارت إلى استمرار هطول الأمطار الرعدية على منطقة القصيم والأجزاء الشمالية من المنطقة الشرقية، وأجزاء من منطقتي الجوف والحدود الشمالية، وكذلك على أجزاء من منطقة الرياض.

أقرأ أيضًا

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.