التخطي إلى المحتوى
تعليق الدراسة في مكة وجدة والطائف والحدود الشمالية
تعليق الدراسة

أعلنت العديد من مناطق المملكة عن تعليق الدراسة يوم غدًا الأحد، حيث أعلنت إمارة منطقة مكة المكرمة تعليق الدراسة في مكة المكرمة وجدة ورابغ وخليص  بسبب التقلبات الجوية.

تعليق الدراسة في محافظة الطائف

من جانبها أعلنت إدارة التعليم بمحافظة الطائف عن تعليق الدراسة غدًا الأحد وذلك  بناء على التقارير الخاصة بالحالة الجوية، وبناء على ما رأته اللجنة المركزية لتعليق الدراسة بالوزارة، حيث وجّه المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال اللهيبي بتعليق الدراسة  في جميع مدارس محافظة الطائف والمحافظات التابعة لها تعليميًّا والتي تشمل :  رنية، وتربة، والخرمة، والمويه، وميسان.

تعليق الدراسة في جدة والحدود الشمالية

وأعلنت جامعة جدة عن تعليق الدراسة يوم غد الأحد وذلك فروعها في محافظتي الكامل وخليص، كما أعلنت جامعة الملك عبدالعزيز تعطيل الدراسة بسبب التقلبات الجوية.

كما أعلنت كلية جدة العالمية وجامعة دار الحكمة وجامعة الأعمال والتكنولوجيا،  عن تعليق الدراسة في جدة  بسبب حالة الطقس.

من جهة أخري أعلنت جامعة الحدود الشمالية، تعليقها الدراسة غدًا الأحد نظرًا للمتغيرات الجوية، وقالت ن التعليق جاء بناءً على ما ورد في تقارير هيئة الأرصاد، وحرصًا على سلامة أبنائنا الطلاب والطالبات،  كما سيتم التعليق في  عرعر وجميع فروع الجامعة في رفحاء وطريف والعويقيلة.

يذكر أن الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، كانت قد أصدرت تنبيهًا  باستمرار هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة، تصحب بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة، قد تؤدي إلى جريان السيول على محافظات منطقة مكة المكرمة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.