التخطي إلى المحتوى
تفاصيل إعتزال فنانة عربية كبيرة بسبب واقعة تحرش

أثار خبر إعتزال فنانة عربية ضجة كبيرة في الأوساط الفنية حيث كان السبب وراء إبتعادها عن الفن تعرضها لحادث تحرش ما جعل المواطنين يبحثون عن تفاصيل ووقائع تلك الحادثة لمعرفة الأسباب التي أدت إلى خروجها من التمثيل في هذا العمر.

وفي التقرير التالي يسلط معكم “ سعودي فايف ” الضوء على الأسباب التي قادت وتسببت في إعتزال فنانة عربية كبيرة بالإضافة إلى أبرز الأعمال التي قدمتها.

تفاصيل إعتزال فنانة عربية كبيرة بسبب واقعة تحرش

وفي التفاصيل الخاصة بإعتزال فنانة عربية فإن بيبي أحمد ممثلة كويتية بدأت حياتها الفنية بأعمال عديدة وتوقع لها الجميع مستقبل مبهر بعد أن قامت بأداء أدوار كبيرة في الدراما الكويتية وضعتها على مسار النجمات القادمات بسرعة الصاروخ في عالم الفن الخليجي.

وخرجت بيبي وأعلنت إعتزالها الفن بسبب تعرضها إلى واقعة تحرش ووصفت أن القرار الذي إتخذته صادم للغاية حيث خرجت في تصريحات صحفية أدلت بها لوسائل الإعلام الكويتية وسردت التفاصيل التي جعلتها تترك العمل الفني والتمثيل.

ووصفت بيبي بعض الجماهير بإنهم يمارسون تجاهها ممارسات بمنتهى ” قلة الأدب ” كما أنها إتهت ممثل بالقيام بتوجيه أفعال خادشة لكنها رفضت أن تفصح عن إسمه أو تحدد هويته.

وأردفت ” الإختيار الاسهل لي هو رفض تلك الممارسات التي تم توجيهها إلي والأسلم أن أترك الفن وأعتزال حيث أن الجمهور لم يترك لي أي فرصة للتفكير.

وواصلت ” لم يخطر ببالي أن أتعرض للتحرش الجنسي الذي أنهى جميع طموحاتي وتطلعاتي لأن أكون فنانة كبيرة ما جعل تلك الأحلام تذهب أدراج الرياح.

وأنهت ” بعض الفنانين قاموا بتشويه الوسط الفني بإستخدامهم بعض التصرفات المبتذلة وغير المسؤولة حيث وجهت كلامها إلى الشخص الذي قام بالتحرش بها وطالبات أن يتم علاج الوسط الفني بصورة عاجلة للتخلص من الآفات.

من هي بيبي أحمد ؟

وتعتبر الفنانة الكويتية بيبي أحمد واحدة من الوجوة الصاعدة التي كانت قادمة بسرعة كبيرة في الفن الكويتي وبدأت مسيرتها الفنية في العام 2012 ونجحت في تقديم الكثير من الأعمال التي حققت نجاح كبير مثل مسلسل صديقاتي العزيزات بالإضافة إلى البرواز وأنت عمري مع سكن الطالبات وريال وسط حريم.

كما مرت بيبي على المسرح وقامت بأداء مسرحية هذا هو الكويتي للتأكيد على الشعوب الكويتية وتم عرضها في عديد الدول العربية.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!