التخطي إلى المحتوى
تفاصيل لقاء ولي العهد الامير محمد بن سلمان ووزيرة الدفاع الاسبانية
لقاء ولي العهد الامير محمد بن سلمان ووزيرة الدفاع الاسبانية

أجتمع اليوم صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد و نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بوزيرة الدفاع الإسبانية ماريا دولوس دي كوسبيدال حيث جاء هذا اللقاء في مقر قيادة الجيش في العاصمة الاسبانية مدريد وفي التقرير التالي يوضح لكم موقع سعودي فايف تفاصيل لقاء ولي العهد الامير محمد بن سلمان ووزيرة الدفاع الاسبانية

لقاء ولي العهد الامير محمد بن سلمان ووزيرة الدفاع الاسبانية

وقبل لقاء ولي العهد الامير محمد بن سلمان ووزيرة الدفاع الاسبانية وصل سموه إلى مقر وزارة الدفاع في إسبانيا حيث تم إستقباله بالسلام الوطني للمملكة العربية السعودية وكذلك السلام الوطني الاسباني قبل أن يستعرض حرس الشرف ببعض الحركات العسكرية.

وخلال لقاء ولي العهد الامير محمد بن سلمان ووزيرة الدفاع الاسبانية تم إستعراض سبل العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية ودولة إسبانيا لبحث سبل التعاون القائم بين البلدين بالإضافة إلى مواصله تطوير الأنظمة المعمول بها في كل دولة على الجانبين الجانب العسكري ، وكذلك الجانب الدفاعي.

كما تطرق لقاء ولي العهد الامير محمد بن سلمان ووزيرة الدفاع الاسبانية إلى كيفية تطوير وتنميه الفرص الواعدة التي تسمح بنقل وتوطين التقنيات وأحدث الأنظمة التكنولوجية وفق الرؤية التي وضعتها المملكة العربية السعودية والخاصة بالعام 2030.

وجاء في لقاء ولي العهد الامير محمد بن سلمان ووزيرة الدفاع الاسبانية ايضاً بحث التطورات الخاصة بمنطقة الشرق الاوسط والعالم العربي والأوضاع التي وصلت هناك خاصةً في ظل الجهود التي يتم بذلها بشأن مكافحة الإرهاب والقضاء على التطرف والمتطرفين.

الحاضرين في لقاء ولي العهد الامير محمد بن سلمان ووزيرة الدفاع الاسبانية

يذكر أن لقاء ولي العهد الامير محمد بن سلمان ووزيرة الدفاع الاسبانية قد حضره سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الإسبانية صاحب السمو الملكي الامير منصور بن خالد بن فرحان بالإضافة إلى الوفد الرسمي الذي رافق ولي العهد وكبار المسؤولين للقاء وزيرة الدفاع الأسبانية في مقر وزارة الدفاع.

وكان الامير محمد بن سلمان قد وصل يوم أمس إلى إسبانيا بالإضافة إلى الوفد المرافق له في زيارته الرسمية الأولى لجمهورية إسبانيا حيث قاما بالتوجه فور الوصول إلى القاعدة الجوية التي تقع في توريخون دي أردوث بناء على تعليمات الملك سلمان بن عبدالعزيز.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.