التخطي إلى المحتوى
تقرير سعودي فايف.. إضاعة الفرص يسقط الاتحاد في فخ التعادل مع الشباب

إنتهت مباراة الاتحاد ضد الشباب والتي جمعت الفريقان الاربعاء على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية  ” الجوهرة المشتعلة ” بالتعادل السلبي بين الفريقين وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

وفي التقرير التالي يسلط معكم موقع سعودي فايف الضوء على أبرز ما جاء في مباراة الاتحاد ضد الشباب والاسباب التي أدت إلى خروج اللقاء على وقع التعادل السلبي بدون أهداف.

مباراة الاتحاد ضد الشباب

بدأت مباراة الاتحاد ضد الشباب بداية ضاغطة من الفريقين حيث حاول لاعبوا العميد إستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز للخروج من الكبوة التي يمر بها الفريق منذ بداية الموسم والصعود قليلاً في جدول ترتيب البطولة.

حيث زج سلافين بيليتش المدير الفني بالكثير من الصفقات الجديدة على رأسها مانويل مروان دا كوستا بالإضافة إلى سيكو سانوجو وذلك لزيادة الفاعلية الهجومية مع التأمين الدفاعي بوجود الصخرة المغربية وكان له ما أراد حيث ظلت شباك الأتحاد نظيفة حتى نهاية الشوط الأول

وقرر بيليتش في الشوط الثاني زيادة الفاعلية الهجومية بعد سيل كبير من إضاعة الفرص ليدفع باللاعب عبد العزيز علي البيشي في منطقة وسط الملعب على حساب جابر عيسى محمد بداعي الإصابة لتزداد الهجمات تباعاً على مرمى فاروق بن مصطفى.

زادت الهجمات على المرمى الشبابي وكادت الجماهير الاتحادية الموجودة في المدرجات أن تتنفس الصعداء لكن إضاعة الفرص السهلة حال دون تسجيل هدف الفوز على الرغم من دخول خالد محمد السميري وكارلوس فيلانويفا على حساب غاري مينديز دا سيلفا وفهد مساعد المولد.

ولم يجد لاعبوا الاتحاد اي صعوبة تذكر في الوصول إلى المرمى الشبابي لكن إضاعة الكثير من الفرص حرم الفريق من تحقيق فوز كان في المتناول وذلك بسبب الحالة الفنية السيئة التي لعب بها فريق الشباب المباراة لكن الأداء طمأن جماهير العميد أن القادم سيكون أفضل في ظل السعي للخروج من الكبوة.

ترتيب الفريقين بعد نهاية مباراة الاتحاد ضد الشباب

الترتيبالفريقلعبفازتعادلخسرنقاط
3الشباب1796232
15الاتحاد17241110

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.