التخطي إلى المحتوى

ودع المنتخب السعودي بطولة كأس آسيا لكرة القدم المقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك بسقوطه أمام المنتخب الياباني بهدف واحد مقابل لا شيء وذلك في المباراة التي جمعت المنتخبان اليوم الأثنين ضمن مباريات الجولة السادسة عشر.

منتخب السعودية يودع دور الستة عشر من بطولة كأس آسيا

أحرز هدف المنتخب الياباني الوحيد اللاعب تاكيهيرو تومياسو في الدقيقة العشرين ليواجه المنتخب الفيتنامي في ربع النهائي وذلك بعد أن تخطى المنتخب الأردني بركلات الجزاء الترجيحية يوم أمس الأحد.

السعودية تستحوذ واليابان تحسم التأهل للدور المقبل

وعلى الرغم من أن المنتخب السعودي تسيد اللقاء وسيطر على مجريات اللعب في بعض فترات اللقاء لكن المنتخب الياباني نجح في الحصول على مبتغاه وحافظ على الهدف الذي قاده للتأهل والترشح للدور المقبل.

ولم يجد المنتخب الياباني ضالته من الهجوم على مرمى المنتخب السعودي الذي بدأ متماسكاً في المناطق الدفاعية لولا الهفوة التي جعلت الهدف الأول يدخل مرمى الاخضر ويقصيه من البطولة.

خوان أنتونيو بيتزي يعلن إنتهاء ولايته مع المنتخب السعودي

وبعد اللقاء صرح المدير الفني الأرجنتيني للمنتخب السعودي خوان أنتونيو بيتزي نهاية ولايته مع المنتخب السعودي وذلك بعد الخروج من بطولة كأس آسيا لكرة القدم.

وصرح بيتزي لوسائل الإعلام : اللاعبون فعلوا كل التعليمات التي أعطيتها لهم وأحييهم على الأداء الذي ظهروا به أمام المنتخب الياباني ونجحوا في السيطرة على مجريات اللعب.

وأردف بيتزي : مسيرتي مع المنتخب السعودي إنتهت بعد هذه المباراة وسعدت بالفترة التي قضيتها وفي إنتظار أن يتحدث معي أحد من الإتحاد السعودي لكرة القدم لتحديد مسيري.

وأنهى بيتزي تصريحاته أن الكرة السعودية بحاجة إلى تطوير على مستوى المدربين خاصةً أن اللاعبين ينفذون ما يقال لهم لذلك يجب على المدربين الإطلاع على بعض الخطط وطرق اللعب الحديثة التي يتم تنفيذها في الدول الأوروبية.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.