التخطي إلى المحتوى
تقرير سعودي فايف.. جيوفينكو مهاجم يوفنتوس السابق الطامح في التوهج مع الهلال

نجحت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال يوم أمس الخميس في التوقيع مع اللاعب الإيطالي سيباستيان جيوفينكو في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية لينضم اللاعب إلى صفوف الزعيم بعقد يمتد إلى ثلاثة أعوام بداية من الانتقالات الشتوية الجارية.

وفي التقرير التالي يسلط معكم موقع سعودي فايف الضوء على السيرة الذاتية للاعب سيباستيان جيوفينكو وأبرز المحطات التي مر بها اللاعب والفريق التي لعب لها.

جيوفينكو مهاجم يوفنتوس السابق الطامح في التوهج مع الهلال

وكان الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر قد أعلن يوم أمس عن الصفقة دون الإفصاح عن المبلغ الذي تم دفعه نظير التعاقد مع اللاعب والذي من المنتظر أن يحصل عليه فريق نادي تورنتو الكندي الذي كان ينشط به اللاعب قبل القدوم للزعيم.

ونجح اللاعب في تجاوز الفحص الطبي بنجاح ومن المنتظر أن يلتحق اللاعب بتدريبات فريقه خلال الأيام القليلة المقبلة وذلك بعد نهاية الإجراءات الرسمية.

ونجح لاعب يوفنتوس السابق في الظهور بصورة رائعة مع فريقه في بطولة الدوري الكندي حيث لعب خلال مباريات الموسم الماضي في ثمانية وثلاثين مباراة مع فريقه سجل فيهم ثمانية عشر هدفاً في الوقت الذي قام فيه بصناعه 14 هدف.

أرقام الأيطالي سيباستيان جيوفينكو مع الأندية التي لعب لها

وتعتبر الأرقام الخاصة باللاعب رائعة الأمر الذي يبرز قدراته على إحداث الفارق مع الأندية التي يشارك بها وذلك على سبيل تسجيل الأهداف أو صناعتها وفيما يخص مسيرة اللاعب مع كل الأندية التي لعب لها شارك جيوفينكو في 382 مباراة سجل خلالها 132 هدفاً ونجح في صناعة 98 هدفاً.

وتحصل اللاعب الذي لعب في صفوف ناشئين يوفنتوس بطاقة حمراء وحيدة في مسيرته الأحترافية حيث وقع اللاعب عقداً مع يوفنتوس قبل أن يعار إلى إمبولي وبارما وإنتقل في العام 2015 إلى صفوف فريق نادي تورينتو الامريكي ونجح في الحصول على جائزة أفضل لاعب شاب إيطالي في العام 2006 وأفضل لاعب في أمريكا 2015.

فهل سيكون جيوفينكو إضافة قوية للزعيم من أجل حصد البطولات ؟

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!