التخطي إلى المحتوى
تقرير سعودي فايف.. دجانيني تافاريس يسطر تاريخ جديد في الدوري السعودي

شهدت مباراة الأهلي ضد أحد والتي جمعت الفريقان الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة وإنتهت بفوز النادي الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم حدثاً هاماً ومثيراً وهو تسجيل اللاعب دجانيني تافاريس لخمسة أهداف دفعة واحدة.

خماسية دجانيني في مباراة الأهلي ضد أحد تدخله تاريخ الدوري السعودي

ونجح مهاجم الرأس الأخضر في تدوين خماسية فريقه الأهلي ضد أحد في تدوين خماسيته التاريخية في الدقائق السابعة والخامسة عشر والثالثة والثلاثين والخامسة والستين وإختتم دجانيني الخماسية في الدقيقة الثمانين فيما أحرز هدف نادي أحد الوحيد اللاعب صقر عطيف في الدقيقة السادسة والخمسين.

ونجح تافاريس في أن ينصب نفسه عريساً للقاء بعد أن قدم صورة أكثر من رائعة وتوج المجهود الذي قام به في اللقاء بتسجيله خماسية جعلت فريقه يستعيد نغمة الإنتصارات من جديد فتمكن من تسجيل الهاتريك في الشوط الأول وأكمل الخماسية بهدفين في الشوط الثاني.

وبخماسيته في مباراة الأهلي ضد أحد بات دجانيني تافاريس أول لاعب في تاريخ دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بسجل خمسة أهداف في مباراة واحدة ونجح في تجاوز اللاعبين الذين سبق وأن قاموا بتسجيل أربعة أهداف ” سوبر هاتريك ” في مباراة واحدة.

أبرز من سجلوا سوبر هاتريك في الدوري السعودي للمحترفين

وكان أكثر من لاعب سبق وأن سجلوا أربعة أهداف ” سوبر هاتريك ” في مباراة واحدة لعل من أبرزهم كلاً من :-

  • اللاعب عمر السومة
  • اللاعب ياسر القحطاني
  • اللاعب ناصر الشمراني
  • اللاعب مختار فلاته
  • اللاعب محمود عبد المنعم كهربا
  • اللاعب كلاوديني
  • اللاعب عبد الرزاق حمد الله.

وبخماسيته في لقاء الأهلي ضد أحد أصبح تافاريس صاحب السبعة وعشرين عاماً رابع هدافي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بعد أن وصل إلى الهدف العاشر له مع الأهلي هذا الموسم في تسعة مباريات شارك فيها مع فريقه.

ورفع الأهلي رصيده من النقاط بفوز على أحد إلى سبعة وعشرين نقطة وصل بهم إلى المركز الرابع مناصفة مع الوحدة فيما توقف رصيد نادي أحد عند النقطة السادسة في المركز الأخير.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.