التخطي إلى المحتوى
تقرير سعودي فايف.. ديناميكية ميدو تقود الوحدة لإقصاء أهلي جدة من كأس خادم الحرمين

إنتهت مباراة الأهلي ضد الوحدة والتي جمعت الفريقان الاربعاء ضمن مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم بفوز نادي الوحدة بثلاثة أهداف مقابل واحد بركلات الجزاء الترجيحية في لقاء مثير بين الفريقين حيث إنتهى الشوطين الاصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1.

وافتتح دجانيني تافاريس التقدم للأهلي في الدقيقة الأربعين وتعادل رومولو اوتيرو للوحدة من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة الخامسة والثمانين لتتواصل الإثارة في ركلات الجزاء الترجيحية حيث سجل للفريق الوحداوي فيصل درويش وريناتو واوتيرو واهدر جاليرمي فيما سجل للأهلي دجانيني واهدر نوح الموسى وحسين غبد الفني وباولو دياز.

وفي التقرير التالي يسلط معكم موقع سعودي فايف الضوء على الطريقة التي نجح في تطبيقها أحمد حسام ميدو المدير الفني للوحدة للعبور من كمين الأهلي والوصول لثمن نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

ديناميكية ميدو تقود الوحدة لإقصاء الأهلي من كأس خادم الحرمين الشريفين

بدأ ميدو المباراة وكانت تعليماته للاعبين واضحة بضرورة الضغط على حامل الكرة من لاعبوا الاهلي ومنع وصولهم إلى منطقة العمليات تجنباً لإستقبال أهداف مبكرة تشتت من ذهن اللاعبين وتنال من حماسهم وكانت له الأفضلية بعد تطبيق اللاعبين لجميع التعليمات والخطط التي طلبها منهم.

وشكل لاعبوا الوحدة خطورة كبيرة على مرمى الحارس ياسر المسيليم وكانوا قريبين للغاية من تسجيل هدف التقدم عن طريق الكونجولي كابونجو كاسونجو والذي إستخلص الكرة من مدافع الاهلي وصوب الكرة لكنها إرتطمت بالعارضة ليندب ميدو حظه على ضياع فرصة إفتتاح التسجيل.

وفي الوقت الذي بحث فيه الوحدة عن تسجيل هدف أول فاجأ ديجانيني الجميع بهدف أو بعد خروج عواد من مرماه لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف لكن ميدو طلب من لاعبيه البقاء بنفس الهدوء واللعب بين المساحات الخالية خلف خطوط دفاع نادي الأهلي.

وبالفعل نفذ لاعبوا نادي الوحدة ما قيل لهم وتمكنوا في الدقيقة الخامسة والثمانين من إدراك هدف التعادل من ركلة حرة مباشرة ليكلل اللاعبون جهودهم بالتوجه للإشواط الإضافية التي عكف فيها ميدو على تغيير طريقة اللعب في أكثر من مناسبة للحفاظ على حالة اللاعبين الفنية والبدنية حتى نهاية المباراة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!