التخطي إلى المحتوى
تقرير سعودي فايف.. محمد صلاح يلتحق بقائمة تاريخية تضم سواريز وجيرارد

نجح الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم من تحقيق إنجاز ورقم فردي جديد وذلك بالهدف الثالث الذي سجله في شباك فريق نادي بورنموث لحساب مباريات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم.

محمد صلاح يسجل إسمه بحروف من ذهب في قائمة ليفربول التاريخية

وكانت بعض المصادر الصحفية العالمية أكدت اليوم السبت أن محمد صلاح أصبح اللاعب الثالث في تاريخ ليفربول خلال الستة عشر موسماً الأخيرين الذي ينجح في تسجيل أكثر من 20 هدفاً في جميع المسابقات خلال موسمين متتاليين وذلك في إنجاز فريد ومميز.

وأكملت شبكة سكاي سبورتس في تقريرها أن محمد صلاح نجح في أن يعادل الإنجاز الذي قام به الدولي الأنجليزي وأسطورة ليفربول ستيفن جيرارد الذي حققه خلال موسمي 2007 / 2008 بالإضافة إلى موسم 2008 / 2009 في الوقت الذي نجح فيه البيستوليرو لويس سواريز في تحقيق نفس الرقم موسمي 2012 / 2013 بالإضافة إلى موسم 2013 / 2014.

بورنموث أكثر فريق يستقبل أهداف من محمد صلاح

وعبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أكدت شبكة أوبتا التي تهتم بالإحصائيات أن فريق نادي بورنموث بات أكثر فريق يستقبل أهداف من الفرعون المصري برصيد ستة أهداف بالتساوي مع فريق نادي واتفورد الذي سجل فيه صلاح نفس العدد من الأهداف.

وبهدفه في شباك بورنموث إستعاد صلاح صدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد أن وصل للهدف رقم سبعة عشر بفارق هدفين عن ملاحقة المباشر الأرجنتيني كون أجويرو  حيث غاب صلاح عن التهديف في مباراتي ليستر سيتي التي سقط فيها ليفربول في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

كما أن لم ينجح في التسجيل الجولة الماضية أمام وست هام يونايتد ليتمكن اليوم من زيارة شباكه المفضلة التي سبق وأن سجل فيها هاتريك في مباراة الدور الأول التي تغلب فيها ليفربول على بورنموث بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

ويطمح صلاح في قيادة كتيبة يورجن كلوب للفوز بالمباريات المقبلة عن طريقة المساهمة في تسجيل الأهداف أو بالصناعة من أجل تحقيق لقب الدوري الغائب منذ قرابة ربع قرن.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.