التخطي إلى المحتوى
تقرير سعودي فايف.. واقعية التعاون تسقط النصر بثلاثية وتضيع عليه فرصة الإنفراد بالصدارة مؤقتاً

إنتهت مباراة النصر ضد التعاون والتي جمعت الفريقان اليوم السبت على ملعب إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية لحساب مباريات الجولة الثامنة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بفوز نادي التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

افتتح نيلدو بيترولينا التقدم للتعاون في الدقيقة السابعة عشر قبل أن يضيف ليندر تاوامبا الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة والثلاثين وقلص جوليانو فيكتور دي باولا الفارق للعالمي في الدقيقة الأربعين لينتهي الشوط الأول بتقدم التعاون بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة السابعة والسبعين قضى اوجوستو على أحلام النصر بإضافته الهدف الثالث من علامة الجزاء.

وفي التقرير التالي يسلط معكم موقع سعودي فايف الضوء على أبرز ما جاء في المباراة والطريقة التي تغلب بها التعاون على النصر.

مباراة التعاون ضد النصر

بدأت مباراة النصر ضد التعاون بداية هادئة من الفريقين حيث سيط الحذر على الربع ساعة الأولى من اللقاء وفي أول هفوة دفاعية تعرض لها اللاعب إبراهيم غالب نجح البرتغالي نيلدون في تدوين الهدف الأول للتعاون قبل أن يندفع لاعبوا العالمي للهجوم واضاع نور الدين امرابط فرصة تسجيل هدف التعادل.

ومن مجهود فردي رائع للاعب جهاد حسين الذي نجح في الحصول على ركلة جزاء بعد عرقلته من جانب يحي الشهري ليدون تاومبا الهدف الثاني ليرفع رصيده من الاهداف إلى الهدف رقم 12.

وإزدادت حدة المباراة وأمر فيتوريا المدير الفني للنصر لاعبوه بضرورة التقدم للأمام من أجل تقليص الفارق وهو ما تحقق عن طريق جوليانو الذي إستغل عشوائية لاعبي التعاون في تشتيت الكرة ونجح في إيداعها المرمى لينتهي الشوط على وقع تقدم التعاون 2-1.

وفي الشوط الثاني نجح هيلدون أوجوستو في تسجيل الهدف الثالث من علامة الجزاء ليفشل الفريق النصراوي في إعتلاء الصدارة ولو مؤقتاً حيث أنه في حال فوز الهلال في لقاء نفس الجولة سيزيد الفارق إلى ستة نقاط كاملة الأمر الذي يصعب مهمة رفقاء عبد الرزاق حمدالله.

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد نهاية مباراة النصر ضد التعاون

الترتيبالفريقلعبفازتعادلخسرالنقاط
2النصر18114337
5التعاون1885529

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.