التخطي إلى المحتوى
تقرير سعودي فايف.. واقعية الهلال تقوده للإطاحة بالباطن في الوقت القاتل

إنتهت مباراة الهلال والباطن التي جمعت الفريقان الجمعة على ملعب إستاد نادي الباطن بفوز الزعيم بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت لحساب مباريات الجولة التاسعة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

سجل ثلاثية الهلال كلاً من اندريه كاريلو في الدقيقة الثامنة عشر ومحمد إبراهيم كنو في الدقيقة الثانية والسبعين قبل أن يختتم الفرنسي بافيتمبي جوميز ثلاثية الزعيم في الوقت القاتل فيما أحرز ثنائية الباطن كلاً من اللاعب جوناثان بينتس في الدقيقة الخامسة والعشرين وزياد العونلي في الدقيقة الخامسة والثمانين.

مباراة الهلال والباطن

بدأت مباراة الهلال والباطن بداية قوية من جانب الفريقين حيث أراد الزعيم قتل المباراة منذ بدايتها وهو ما تحقق له قبل مرور تلت الساعة الأول عن طريق محترفه البيروفي اللاعب كاريلو لكن فرحة لاعبوا ماميتش لما تدم طويلاً بعد تسجيل جوناثان بينتس هدف التعادل للباطن في الدقيقة الخامسة والعشرين.

بعد الهدف حاول لاعبوا نادي الهلال العودة للمباراة من جديد ولكن حصار لاعبوا نادي الباطن حال دون تسجيل الزعيم لأي أهداف في النصف الأول من المباراة وتأجل الحسم للشوط الثاني.

في الشوط الثاني لم يختلف الأداء كثيراً على الرغم من إقحام ماميتش لهتابن باهبري في أول ظهور رسمي مع الزعيم على حساب نواف العابد واتبعه بتغيير ثاني بنزول البريك على حساب حسن كادش.

وبسبب انه يخوض اللقاء خارج ارضه حافظ الهلال على واقعيته وقرر اللاعبين أن يحافظوا على هدوءه خوفاً من إستقبال هدف في شباكهم.

وأسفر الضغط المكثف للزعيم عن تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة والسبعين عن طريق محمد كنو بعد تبادل للكرة بين هتان باهبري وجوميز.

بعد الهدف لم يتخلى لاعبوا الباطن عن حذرهم ورفضوا الاستسلام وتمكنوا من إدارك هدف التعادل القاتل في الدقيقة الخامسة والثمانين عن طريق اللاعب زياد العونلي الذي صوب كرة قوية إستقرت في شباك الحبسي.

إزدادت متاعب الهلال بعد طرد اللاعب كارلوس إدواردو بالبطاقة الحمراء بعد دهسه للاعب الباطن الساقط على ٍارضية الملعب ليعتقد الجميع إنتهاء مباراة الهلال والباطن بالتعادل.

لكن الدقيقة الثالثة والتسعين سجل جوميز هدف الفوز بعد لجوء الحكم لتقنية VAR بعد مطالبات لاعبوا الباطن بحجة أن الكرة لمست يده ليقرر بعدها إحتساب الهدف وتنتهي المباراة بفوز الزعيم.

ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة الهلال والباطن

الترتيبالفريقلعبفازتعادلخسرنقاط
1الهلال19144146
13الباطن19531118

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.