التخطي إلى المحتوى
تقنية الفيديو تمنح الفيصلي تعادلاً قاتلاً مع النصر في الدوري السعودي

إنتهت مباراة النصر والفيصلي والتي جمعت الفريقان الخميس على ملعب إستاد مدينة المجمعة الرياضية بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

أحرز هدفي النصر المغربي نور الدين امرابط في الدقيقة الثانية وحمد فارس آل منصور في الدقيقة الخامسة والثمانين بينما أحرز هدفي الفيصلي فهد إبراهيم الأنصاري وروجيرو دي أسيس كوتينيو من ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة والتسعين.

أحداث الشوط الأول من مباراة النصر والفيصلي

بدأ الشوط الأول من مباراة النصر والفيصلي بداية قوية من جانب الفريقين وحاول كلاً منهما إحراز هدف مبكر وهو ما تحقق للنصر في الدقيقة الثانية عن طريق اللاعب المغربي نور الدين امرابط بعد تصويبة قوية من على مشارف منطقة الجزاء لتنفجر مدرجات العميد فرحاً.

بعد الهدف أمر بريكليس شاموسكا لاعبيه وأعطى لهم التعليمات بضرورة التقدم للأمام من أجل تسجيل هدف التعادل مستغلاً الحالة الفنية الرائعة التي يعيشها الكولومبي دييجو كالديرون مهاجم الفريق وصانع الألعاب فهد إبراهيم الأنصاري لكن دفاع النصر نجح في الخروج بالشوط الأول بنتيجة التقدم بهدف واحد مقابل لا شيء.

أحداث الشوط الثاني من مباراة النصر والفيصلي

بدأ الشوط الثاني من مباراة النصر والفيصلي بداية قوية جداً حيث أحتسب حكم اللقاء سيمون مارسينياك ركلة حرة مباشرة للفيصلي على مشارف منطقة الجزاء ونجح فهد إبراهيم الأنصاري أن يضع الكرة في أعلى يسار الزاوية لنادي النصر مطلقاً الأفراح في مدرجات أصحاب الأرض.

بعد الهدف حاول لاعبوا النصر العودة للمباراة مرة أخرى وزادت الإلتحامات الأمر الذي جعل حكم اللقاء يشهر أربعة بطاقات صفراء ثلاثة منهم للاعبي النصر وبطاقة صفراء من جانب خاليم هيلاند وفي الدقيقة الخامسة والثمانين نجح اللاعب حمد فارس آل منصور في إعادة التقدم للنصر بعد تصويبة صاروخية من على مشارف منطقة الجزاء.

وفي الوقت الذي إنتظر فيه الجميع فوز النصر عاد حكم المباراة لتقنية الفيديو من أجل التأكد من وجود ركلة جزاء لمصلحة أصحاب الأرض وهو ما أكدته الإعادة التلفزيونية ونجح روجيرو دي أسيس كوتينيو في تسجيل هدف التعادل لتنتهي مباراة النصر والفيصلي بهدفين لكل فريق.

ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة النصر والفيصلي

بهذا التعادل رفع النصر رصيده من النقاط إلى النقطة الرابعة والثلاثين في المركز الثاني ووصل رصيد الفيصلي إلى النقطة الرابعة والعشرين في المركز السابع.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.