التخطي إلى المحتوى
توب شيف الموسم الثالث الحلقة 5 على قنوات MBC 1

إنتهت حلقة توب شيف الموسم الثالث الحلقة 5 والتي تم إذاعتها عبر قناة MBC 1 وشهدت الكثير من الأحداث المشوقة والرائعة والتي يرصدها معكم موقع سعودي فايف في السطور القليلة المقبلة.

توب شيف الموسم الثالث الحلقة 5 على قنوات MBC 1

بدأت حلقة توب شيف الموسم الثالث الحلقة 5 بداية ساخنة وكان عنوان الإختبار الأول هو حرب المطاعم وطلبت لجنة الحكام الثلاثية من المشتركين إبتكار مفهوم مطعم وتحضير نماذج أطباق تمثل تلك المطاعم وكانت مفاجأة الإختبار الشيف مارون مع جو من التوتر لمعرفة ما هي المفاجأة.

المفأجاة التي توفرت عليها حلقة توب شيف الموسم الثالث الحلقة 5 هي أن المنافسة سوف تقام في مطعم وأكاديمية الشيف مارون شديد وأعطت لجنة الحكام للمشتركين أربعين دقيقة فقط من أجل إبتكار مفهوم المطعم ونماذج الأطباق.

وحاول المشتركون ترجمة أفكارهم بالبطخ بدلاً من الكتابة ومنهم من عكف على الكتابة لتقديم فكرتة والحصول على الحصانة التي تحميه من المغادرة في نهاية الحلقة وأكدت لجنة الحكام الثلاثية أن أكثر شيفين سوف يحصلون على تمييز في الإختبار سوف يفتتحان مطعمهم في مرحلة التحدي.

نتيجة تحدي توب شيف الموسم الثالث الحلقة 5 الأول

إنتهت الأربعين دقيقة التي أعطتها لجنة التحكيم للمشتركين وجاء وقت إعلان النتيجة على النحو التالي :-

أضعف فكرتان من نصيب :-

  • الشيف السوري مكرديج قازانجيان.
  • الشيف الجزائرية صبرينة دهان

أفضل فكرتان من نصيب :-

  • الشيف السورية ديما الشعار
  • الشيف اللبناني إيلي خليفة

وفور نجاح الشيف ديما والشيف إيلي بأفضل فكرتان قامت لجنة التحكيم بإعطائهم فرصة إفتتاح مطعمهما في التحدي ولكن واحد منهما فقط الذي سوف يضمن إنتقاله إلى الأسبوع المقبل والحلقة القادمة وفي النهاية حصلت الشيف ديما على الحصانة وضمنت إنتقالها إلى الحلقة السادسة.

نتيجة تحدي توب شيف الموسم الثالث الحلقة 5 الثاني

طلبت لجنة التحكيم الثلاثية التي تتكون من الشيف منى موصلي والشيف مارون شديد والشيف بوبي شين الشيف ديما والشيف إيلي من تكوين فريقين كل فريق به ستة متسابقين وناقش الفريقان أفكارهما وتذوقت اللجنة أطباق الفريقين وحصل الشيف إيلي على أعلى نسبة تصويت.

وبنهاية حلقة توب شيف الموسم الثالث الحلقة 5 مغادرة الشيف السوري مكرديج قازانجيان ونجح الشيف المغربي منير رشدي.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.