التخطي إلى المحتوى

شهد برنامج توب شيف الموسم الثالث الحلقة 9 والتي أذيعت الأسبوع الماضي على شاشة قنوات MBC 1 وجود منافسات ساخنة بين المشتركين الذين نجحوا في الوصول إلى هذه المرحلة من البرنامج الأشهر في الوطن العربي والخاص بالطبخ وتقديم الأطباق المخلفة.

توب شيف الموسم الثالث الحلقة 9

وبدأ برنامج توب شيف الموسم الثالث الحلقة 9 بداية ساخنة حيث إنتظرت الشيف منى موصلي وضيفتها الشيف سوزان الحسيني المشتركين وذلك من أجل إعلامهم بالأختبار الأول ولكن في البداية يجب على كل مشترك من المشتركين الثمانية أن يقوموا بحسب سكينة من السكاكين الموجودة.

وبالفعل قام كل مشترك بسحب سكينة وكان التحدي الأول في برنامج توب شيف الموسم الثالث الحلقة 9 عبارة عن تقديم طبق بين الصحي والنباتي وتقديم أفضل ما لديهم في فترة زمنية تبلغ 45 دقيقة وإشترطت لجنة التحكيم أن يكون الطبق المقدم تم تحضيرة بصورة نباتية وصورة صحية.

نتائج برنامج توب شيف الموسم الثالث الحلقة 9

وبدأت لجنة التحكيم في تذوق الأطباق قبل أن يتم الإعلان عن أن أطباق الشيف ديما والشيف إيلي هم الأضعف في الوقت الذي حصل فيه الشيف سليم والشيف علي على جائزة أفضل طبقين في التحدي الاول لبرنامج توب شيف الموسم الثالث الحلقة 9 وبعدها تم إحتساب فوز الشيف سليم بالتحدي.

فيما جاء التحدي الثاني عبارة عن تقديم طبق بارد وطبق ساخن ويجب على المشتركين سحب سكينة للتعرف على الثنائي المشارك معهم في التحدي من الضيوف ونجح الشيف سليم بفضل حصول على الإمتياز أن يستبدل ضيوفه مع الشيف إيلي وقام المشتركين بإنجاز التحدي في ساعتين ليحصل الشيف سليم على جائزة الأفضل ويغادر أنس طبارة.

موعد توب شيف الموسم الثالث الحلقة 10

ومن المنتظر أن يتم إذاعة برنامج توب شيف الموسم الثالث الحلقة 10 يوم غداً الأربعاء الموافق السادس من شهر فبراير عبر قناة MBC 1 في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة الساعة السادسة والنصف مساءاً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.