التخطي إلى المحتوى

رد الحساب الرسمي الخاص بخدمة عملاء حساب المواطن الموجود على موقع التواصل الإجتماعي تويتر على تساءل تقدمت به مواطنة من المملكة العربية السعودية بشأن السبب وراء إنقطاع دعم حساب المواطن الخاص بأسرتها بعد أن توفي الوالد الذي كان مسجلاً في الحساب.

حساب المواطن يرد على مواطنة بخصوص إنقطاع الدعم

وأكدت تلك المواطنة أن والدها توفي منذ ثلاثة أشهر ومنذ ذلك الوقت لا يتم إيداع الدعم الخاص بالأسرة ليقوم الحساب الرسمي الخاص بخدمة عملاء حساب المواطن بالرد عليها وأكد أنه تم إيقاف الدعم بشكل تلقائي بعد تحديث البيانات الخاصة بالأحوال المدنية للشخص المتوفي.

وأكمل الحساب في رده أنه بإمكان الأم التسجيل وإختيار الحالة الإجتماعية كأرملة توفي زوجها من أجل إضافة الأبناء كتابعين والتسجيل كمستقلة في البرنامج من أجل الحصول على الدعم المقدم بصورة شهرية كما يجب على الأم أن ترفق بعض الأوراق والمستندات مثل :-

  • يجب أن ترفق الأم صك حصر الورثة
  • يجب أن ترفق الأم صك إعالة
  • يجب أن ترفق الأم صك ولاية
  • يجب أن ترفق الأم صك إثبات إحتضان.

وعلقت المواطنة مرة أخرى على الإجابة التي وردت لها من خدمة عملاء برنامج حساب المواطن وقالت ” كيف أضيف تلك المستندات المطلوبة ؟ وإلي أي جهة يجب أن ارفق تلك المستندات ؟ ليأتي رد البرنامج مرة أخرى أنه من أجل معرفة المستندات المطلوبة يجب على المواطنة الدخول عبر بوابة الإلكترونية من الحساب وإسكتمال الطلب وإدارة المرفقات

رابط تلقي طلبات حساب المواطن وإرفاق المستندات

وكان البوابة الخاصة بحساب المواطن قد أهابت بالمواطنين أنه من يريد إرفاق بعض الأوراق والمستندات يجب عليهم الدخول إلى رابط البرنامج الرسمي عبر شبكة الإنترنت من خلال الرابط التالي هنــــــــــــــــــــــــــــــــا ويمكن للأشخاص التسجيل في البرنامج قبل يوم العاشر من شهر فبراير المقبل من أجل الحصول على دعم الدفعة السادسة عشر المقرر نزولها يوم العاشر من شهر مارس.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.