التخطي إلى المحتوى
توقيع أول غرامة على شاب بسبب رقصة كيكي

وقعت وزارة الداخلية المصرية اليوم السبت أول غرامة على شاب مصري وذلك بسبب قيامة بفعل رقصة كيكي، وفي التفاصيل فإن النيابة العامة قد قررت اليوم تغريم شاب مصري مبلغ 1050 جنية أي ما يصل إلى 59 دولار وذلك بعد أن اعترف بأنه قام بعملة رقصة كيكي خارج سيارته.

حيث قال الشاب في إعترافاته أن قام بالخروج من سيارته وهي تسير في إحدى الطرق العامة في مصر وترك مقعد القيادة في السيارة وقام بعمل رقصة كيكي.

وأكملت وزارة الداخلية في مصر بيانها أنه قد تم إحالة هذا الشاب إلى النيابة وهو طالب جامعي يقطن في مدينة القاهرة وتناولت في تقريرها ايضاً أن مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر ينشر عليها يومياً فيديوهات خاصة برقصة كيكي.

ما هي رقصة كيكي؟

وتعتبر رقصة كيكي واحدة من الرقصات التي أخذها بعض الأشخاص عن الغرب والتي تتضمن قيام الشخص قائد السيارة بالنزول منها وهي تسير في الطريق ويتخلى عن عجلات القيادة ويقوم بغلق الباب وتستمر السيارة في السير بالطريق دون سائق.

ويقوم الشخص بعمل بعض الحركات الأستعراضية بجوار سيارته الأمر الذي قد يعرض حياة الشخص بالإضافة إلى حياة المواطنين والمارة وقائدة السيارات الأخرى للخطر الحقيقي نتيجة الإصطدام بينما لن يتناول بيان وزارة الداخلية مكان تلك الواقعة.

وكانت رقصه كيكي قد تعرضت لإنتقادات واسعة في الكثير من الدول العربية بعد أن قام عدداً من الأشخاص والمشاهير بنشر فيديوهات لهم وهم يمارسون تلك الرقصة بل وأن دولة الإمارات العربية المتحدة قررت التحقيق مع شخصين لقيامهما بعمل رقصة كيكي.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.