التخطي إلى المحتوى
توهج السومة يتصدر مشاهد مباراة الاهلي ضد بيرسبوليس في دوري أبطال آسيا

قاد الدولي السوري عمر السومة فريقه النادي الاهلي للفوز على بيرسبوليس الإيراني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقان الاثنين على ملعب إستاد راشد بن مكتوم بمدينة دبي لحساب مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وسجل السومة هدفي فريقه في الدقيقة الثلاثين من ركلة جزاء والدقيقة الثالثة والثمانين فيما سجل شجاع زاده هدف فريقه الإيراني الوحيد في الدقيقة الثانية والتسعين.

وفي التقرير التالي يسلط معكم ” سعودي فايف ” الضوء على أبرز مشاهد مباراة الاهلي ضد بيرسبوليس بالإضافة إلى الطريقة التي قادت الفريق السعودي لتحقيق الفوز.

مباراة الاهلي ضد بيرسبوليس الجولة الرابعة دوري أبطال آسيا

اولى المشاهد التي إحتوتها مباراة الاهلي ضد بيرسبوليس طريقة اللعب الهجومية التي إعتمدها المدير الفني للفريق السعودي والذي نجح بفضله أن يتسيد معظم فترات الشوط الأول وشكل اللاعبون خطراً حقيقياً على مرمى الحارس علي رضا.

وشكل سعيد المولد جبهة نارية ووصل إلى مرمى الفريق الإيراني في أكثر من مناسبة فيما كان الخطر الأكبر متمثلاً في السوري عمر السومية الذي صال وجال ونجح في ترجمة ركلة الجزاء التي تحصل عليها اللاعب عبد الرحمن الغريب بتصويبة صاروخية لم يقدر علي رضا في إخراجها والإمساك بها لتفجر المدرجات السعودي فرحاً.

وشهد الشوط الثاني من المباراة هجمات مرتدة نارية من جانب الفريق الإيراني الذين حاولوا تعديل النتيجة لكنهم إصطدموا بخط دفاع قوي وحارس مرمى يدعى العويس وقف سداً منيعاً في وجه تحركات المزعج علي عليبور الذي صال وجال لكن دون خطورة حقيقة تذكر.

في المقابل لم يهدأ عمر السومة وكان المحرك الرئيسي في مباراة الاهلي ضد بيرسبوليس ونجح في تدوين الهدف الثاني لفريقه قبل سبعة دقائق فقط من النهاية بمجهود فردي رائع من ركلة حرة مباشرة لينهي المباراة إكلينيكياً لفريقه وينشر الفرح في المدرجات السعودية.

وقبل نهاية المباراة إستقبلت الشباك السعودية هدفاً لم يغير من النتيجة شيئاً ليحسم الاهلي ثلاثة نقاط هامة جعلته في المركز الثاني برصيد ستة نقاط بفارق نقطة واحدة عن السد المتصدر صاحب السبعة نقاط.

ترتيب المجموعة الرابعة بعد مباراة الاهلي ضد بيرسبوليس

الترتيبالفريقلعبفازتعادلخسرنقاط
1السد42117
2الاهلي42026
3باختاكور41215
4بيرسبوليس41124

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.