التخطي إلى المحتوى
وفاة نجل الفنان الكويتي جاسم النبهان عن عمر يناهز 44 عاماً

فارق اليوم الثلاثاء محمد نجل الفنان الكويتي الكبير جاسم النبهان وذلك عن عمر يناهز أربعة وأربعين عاماً حيث تلقى النبهان خالص التعازي والمواساة من الأحباء والأنصار على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” حيث ظهر وسم بإسمه في قائمة أكثر الوسوم تغريداً.

الموت يغيب نجل الفنان الكويتي جاسم النبهان

ويعتبر الإعلامي الكويتي الكبير الدكتور بركات الوقيان أولى من تقدم بخالص التعازن في وفاة والد النبهان حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر ” بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم بخالص العزاء للفنان القدير جاسم النبهان في وفاة المغفور له ابنه محمد عن عمر 44 سنة والدفن بعد صلاة العصر اليوم في مقبرة الصليبيخات.

وكتب سعد الخير الله: انتقل إلى رحمة الله اليوم الثلاثاء  نسيبي وأخي محمد جاسم محمد النبهان أسأل المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويكرم نزله ويوسع مدخله ويغسله بالماء والثلج والبرد ” فيما غرد حمد الريمي وقال ” ابن الفنان  جاسم النبهان في ذمة الله .. أحسن الله عزاك يا بوطلال”.

من هو جاسم النبهان ؟

ويعتبر جاسم النبهان واحد من أفضل الفنانين الكويتين وهو الذي ولد في العام 1944 وإلتحق بمدرسة عمر بن الخطاب التي تقطن في منطقة القبلة في العام 1953 وواصل دراسته بها حتى وصوله إلى الصف الثالث المتوسط لينتقل بعدها إلى مدرسة آخرى تدعى الشامية المتوسطة.

بقي النبهان في مدرسة الشامية المتوسطة لمدة عام كامل قبل أن يكمل دراسته في المرحلة الثانوية بمدرسة الشويخ وشارك في المسرح المدرسي في العام 1963 قبل أن يسافر إلى شقيقه الأكبر لإستكمال دراسته بالخارج ما جعله يغادر المدرسة للعمل وتحميل مسؤولية المنزل.

تم تعيين النبهان في وزارة الاوقاف بعد خروجه من الدراسة وإنضم إلى فرقة المسرح الشعبي في العام 1964 ليلتحق بعد ذلك بمعهد الدراسات المسرحية الذي قام زكي طليمات بتأسيسه ، وتزوج في مناسبتين الأولى من طيبة الفرج التي تعمل كممثلة وأنجب منها ستة أبناء والثانية نجيبة اللنقاوي وأنجب منها إبنتان الممثلة حصة وأسماء.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!