التخطي إلى المحتوى
جامعة الامام محمد بن سعود تعلن عن المسابقة الخاصة بالوظائف الإدارية
جامعة الامام محمد بن سعود

جامعة الامام محمد بن سعود تعلن عن المسابقة الخاصة بالوظائف الإدارية، قامت جامعة الامام محمد بن سعود بالإعلان عن المسابقة المتعلقة بالوظائف الإدارية والتي تستمر لمدة 3 أيام بداية من 25/7/1439هـ وحتى يوم 27/6/1439هـ وقد تم الإعلان عن هذه المسابقة من خلال الموقع الرسمي لجامعة الإمام محمد بن سعود بأمر من رئيس الجامعة الدكتور سليمان بن عبد الله أبا الخيل، سعودي فايف يعرفكم على تفاصيل الخبر ورابط المسابقة.

جامعة الامام محمد بن سعود تعلن عن المسابقة الخاصة بالوظائف الإدارية

جامعة الامام محمد بن سعود
جامعة الامام محمد بن سعود

 

صرح المدير العام لشؤون الموظفين داخل جامعة الامام محمد بن سعود الأستاذ عبد الله عسيري أن جامعة الإمام محمد قامت بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية بطرح 32 وظيفة في مختلف المجالات من المرتبة الأولى وحتى المرتبة العاشرة.

أضاف أستاذ عسيري أن رئيس الجامعة الدكتور عبد الله أبا الخيل قام بتوجيه مجموعة من الوظائف الإدارية لمواطني المملكة من خلال اقتراح عمل المسابقة الوظيفية وذلك بهدف تغطية احتياجات جامعة الامام محمد بن سعود بالعديد من الكفاءات الوطنية المتميزة، ويمكن زيارة الموقع الرسمي للجامعة من هنا للتعرف على تفاصيل الخبر.

 تفاصيل الوظائف المطروحة

تم طرح 32 وظيفة إدارية عبر موقع الجامعة الرسمي على العديد من الرتب الوظيفية من أبرزها ما يلي:

  • مهندس ميكانيكي مشرف على المرتبة العاشرة في مدينة الرياض حاصل على درجة الدكتوراه في مجال الهندسة الميكانيكية وبخبرة لا تقل عن 4 سنوات أو حاصل على ماجيستير في نفس التخصص بخبرة 8 سنوات أو البكالوريوس فقط ولكن بمضاعفة خبرة 12 سنة.
  • مراقب إنشاءات على المرتبة العاشرة في مدينة الرياض حاصل على درجة الدكتوراه في تخصص الهندسة المدنية وخبرة لا تقل عن 4 سنوات.
  • مشرف إسكان على الدرجة السابعة في مدينة الرياض حاصل على درجة البكالوريوس في تخصص علم النفس أو الخدمة الاجتماعية أو علم الاجتماع بخبرة عمل 4 سنوات في نفس المجال.
  • مراقب طلبة على الدرجة الرابعة في مدينة الرياض حاصل على شهادة الثانوية العامة وبرنامج إعداد لمدة سنة.
  • موزع بريد على الدرجة الأولى حاصل على الابتدائية وبرنامج تأهيلي لمدة سنة.

يمكنكم التعرف على باقي الوظائف التي تم طرحها من جامعة الامام محمد بن سعود خلال المسابقة وتفاصيلها بالكامل من هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.