التخطي إلى المحتوى
إعلان أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الإدارية 1439 في جامعة بيشة
جامعة بيشة

أعلنت جامعة بيشة عن أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الإدارية 1439، وذلك للعمل بوظائف الجامعة الإدارية، حيث دعت الجامعة 286 مرشحا ومرشحة للمقابلات الشخصية وذلك بعد التنسيق مع وزارة الخدمة المدنية.

جامعة بيشة تدعو إلى تعبئة إستمارة المقابلة الالكترونية

ودعت الجامعة المدعوين والمدعوات إلى ضرورة تعبئة إستمارة المقابلة الإلكترونية وطباعتها وإحضارها عند المقابلة الشخصية في المواعيد  التي حددتها الجامعة.

كما حددت الجامعة يومي الأحد والاثنين 9 – 10 / 11 / 1439هـ، لاستقبال الاعتراضات والنظر فيها والإجابة على استفسارات المتقدمين أو عن طريق الاتصال على هاتف العمادة وقت الدوام الرسمي على رقم 0176238462  أو البريد الالكتروني dfp@ub.edu.sa.

أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الإدارية 1439 في جامعة بيشة

ويمكن الإطلاع على أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الإدارية في الجامعة بيشة 1439 و نموذج المقابلة الشخصية من ( هنا ).

يذكر أن عملية اختبار المرشحين والمرشحات للوظائف الإدارية، تمت وفقًا لمعايير علمية تضمن العدالة والشفافية، حيث تم إعلان درجات اختبار القدرات لجميع المرشحين والمرشحات من هذا المنطلق.

معلومات عن جامعة بيشة

تعتبر جامعة بيشة واحدة من أعرق الجامعات في المملكة حيث صدر القرار السامي الكريم بإنشاء الجامعة في  6/2/ 1435هـ،  حيث تضم 15 كلية علمية في محافظات بيشة وبلقرن  والنماص وتثليث، وذلك في أكثر من 40 تخصصاً علمياً لمرحلة البكالوريوس ، و 3 تخصصات في مرحلة الدبلوم ، إضافة إلى 5 برامج للدراسات العليا في تخصصات مختلفة.بينما يبلغ عدد الطلاب في الجامعة حوال 17 ألف طالب وطالبة، كما تضم الجامعة 1200 عضو هيئة تدريس من مختلف التخصصات العلمية.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.