التخطي إلى المحتوى
جدول صرف حساب المواطن| وموعد إيداع الدفعة 23 من حساب المواطن دفعة شهر أكتوبر

تعرف على جدول صرف حساب المواطن لشهر أكتوبر 2019، ومعرفة الأيام المتبقية وعدد الدقائق على موعد الصرف، من خلال الرابط الذي سنضعه لكم في الأسفل، أما عن موعد صرف الدفعة 23 وهي دفعة شهر أكتوبر، فستكون يوم الخميس القادم الموافق 10 أكتوبر، ومن خلال حاسبة حساب المواطن السعودي، يمكن للمواطن معرفة قيمة الدخل المستحق للأسرة حسب بياناته الشخصية، ويتم البحث عنها بشكل كبير اليوم، خاصة بعد إيداع المبالغ النقدية للدفعة 22 في الحسابات، مع التقديم على الدفعة 23 دفعة شهر أكتوبر،ويمكن للمواطن التسجيل على الدعم، وذلك إذا توافرت به شروط التسجيل التي سنذكرها في الأسفل، كما يمكن الاستعلام عن مبادرة أجهزة التكييف ذات الكفاءة العالية.

تم الانتهاء من صرف الدفعة 23  للمستفيدين من الدعم المادي، ويتم وضع المبالغ النقدية في الحسابات البنكية، وعن طريق الحاسبة يمكنك معرفة المبالغ النقدية المستحقة لك.

رابط حساب المواطن
حساب المواطن تسجيل الدخول

جدول صرف حساب المواطن

من خلال الرابط الخاص بجدول الصرف هنا، يمكنكم معرفة الأيام المتبقية على صرف دفعة شهر أكتوبر، حيث ستجد حاسبة تقوم بحساب  الساعات والدقائق المتبقية على موعد الصرف.

حاسبة حساب المواطن السعودي

بعد إيداع البالغ النقدية في الحسابات، يمكن للمستفيدين الاستعلام عن قيمة المبالغ وكونهم مستحقين من عدمه، من خلال استخدام الحاسبة، بعد الدخول على رابط حساب المواطن، ستجد خيار الحاسبة، ومن خلال رقم  تليفون حساب المواطن 1441 الاستعلام عن الأمر بسهولة.

التسجيل في حساب المواطن

يقدم الموقع الرسمي خدمة الاستعلام عن المستفيدين برقم الهوية، والتسجيل به يتيح لك الإستفادة من جميع الخدمات المقدمة للدعم، وأعلن حساب المواطن أن صرف دفعات الدعم سيكون يوم 10 من كل شهر، وفي حالة وجود عطل أو غيره، يتم الصرف في اليوم السابق أو اليوم التالي، ويكون التسجيل عبر الخطوات التالية:

في حالة القبول ستستلم رسالة نصية على هاتفك.

مبادرة أجهزة التكييف عالية الكفاءة حساب المواطن

من خلال موقع حساب المواطن يمكن الإشتراك في مبادرة أجهزة التكييف عالية الكفاءة، والذي ينطبق عليه الشروط المذكورة في الموقع، ويمكن للمواطن الحصول على ستة أجهزة تكييف لمواجهة موجة الحر، فبعد التسجيل في المبادرة على حساب المواطن، ومعرفة اقرب فرع لأجهزة التكييف تابع للمبادرة، تذهب إليه برقم الهوية وهو من سيقوم بإستكمال بياناتك.

شروح الاستحقاق والأهلية في حساب المواطن

نكتب لكم الآن شروط الأهلية والاستحقاق في المبالغ الماليه، حيث يجب أن تستوفي الشروط المطلوبة لتلقي الدعم، وتتمثل الشروط في:

  1. أن يكون متلقي الدعم سعودي الجنسية.
  2. يستثنى من الشرط الأول أولاد الزوجة المتزوجة من سعودي، أو أولاد الزوج المتزوج من سعودية.
  3. ويجب أن يكون المستفيد من الدعم مقيم داخل المملكة العربية السعودية.
  4. ويعتمد على دخل الأسرة وعدد الأطفال وأعمارهم.
  5. يمكن للسيدة المتزوجة التسجيل في الدفعة 23 القادمة، إذا كانت مهجورة، متزوجة من غير سعودي، زوجها غائب، عائلة سجين، أو عائلة فاقد الأهلية”، وتقديم المستندات التي تثبت ذلك، وفي حالة كانت غير متزوجة تسجل كتابع لرب الأسرة.

قد يهمك: أبشر الاستعلام عن الإقامة، وأيضا قد يهمك نظام أبشر تسجيل الدخول.

متى ينزل حساب المواطن هذا الشهر؟

يتساءل الكثير من المواطنين السعوديين المسجلين في حساب المواطن، وهو يتم نزوله يوم الخميس، وشدد الحساب على المواطنين السعوديين، ضرورة كتابة البيانات الصحيحة، وكتابة مصادر الدخل في حالة تعددها، وأن تكون البيانات المكتوبة في الموقع هي الموجودة في الواقع، ومن خلال جدول صرف حساب المواطن، يمكنك معرفة الأيام والدقائق المتبقية .

مصدر الخبر : موقع عرب فور نيوز وهو يتحمل المسؤولية عن صحة الخبر

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.