التخطي إلى المحتوى
جدول مباريات محمد صلاح مع ليفربول في نوفمبر
جدول مباريات محمد صلاح مع نادي ليفربول في نوفمبر

يزدحم جدول مباريات محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الانجليزي بالكثير من الاستحقاقات حيث أنه من المنتظر أن يخوض الريدز خمسة مباريات خلال شهر نوفمبر الجاري الذي إنطلق اليوم الأربعاء وإليكم تفاصيل جدول مباريات محمد صلاح رفقة ناديه ليفربول في مسابقتي الدوري الأنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

جدول مباريات محمد صلاح مع ليفربول في نوفمبر

أرسنال في الدوري الأنجليزي

يبدأ جدول مباريات محمد صلاح مع ليفربول الشهر الجاري بلقاء غاية في الصعوبة حين يرحل لمواجهة فريق أرسنال على ملعب الامارات لحساب مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز يوم السبت الموافق 3 نوفمبر.

النجم الأحمر الصربي في دوري الأبطال

المباراة الثانية يغادر فيها ليفربول إلى صربيا من أجل مواجهة فريق النجم الأحمر يوم الثلاثاء 6 نوفمبر لحساب مباريات الجولة الرابعة من مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم حيث يحتل الريدز صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط من ثلاثة مباريات.

فولهام وواتفرود في الدوري الأنجليزي

ويعود ليفربول مرة أخرى في نوفمبر إلى الدوري الأنجليزي ليستضيف على ملعب أنفيلد فريق فولهام الصاعد حديثاً إلى البريميرليج يوم الأحد الحادي عشر من شهر نوفمبر قبل أن يرحل لمواجهة واتفورد خارج ملعبه يوم السبت الموافق الرابع والعشرين من نوفمبر.

باريس سان جيرمان في دوري الأبطال

ويختتم ليفربول مبارياته هذا الشهر بقمة من العيار الثقيل حين يرحل لمواجهة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب حديقة الامراء يوم الاربعاء 28 نوفمبر لحساب مباريات الجولة الخامسة من منافسات مجموعات دوري أبطال أوروبا التي يحمل ليفربول فيها لقب وصيف العام الماضي بعد أن خسر النهائي أمام ريال مدريد الأسباني.

ترتيب ليفربول في الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم

يذكر أن ليفربول يحتل صدارة ترتيب الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 26 نقطة جمعها الفريق من الفوز في ثمانية مباريات والتعادل في مباراتين ولم يخسر الفريق في أي لقاء حتى الآن الامر الذي جعله يتصدر البريميرليج مناصفة مع مانشستر سيتي حامل لقب الموسم الماضي صاحب نفس العدد من النقاط ويعيش محمد صلاح فترة رائعة مع فريقه خلال المباريات الثلاثة الأخيرة في تسجيل أربعة أهداف.

جدول مباريات محمد صلاح مع نادي ليفربول في نوفمبر

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.