التخطي إلى المحتوى
جريمة بشعة سوري يقتل اخته ب90 رصاصة

تداول اليوم رواد مواقع التواصل الإجتماعي تويتر فيديو جديد يفيد بقيام جريمة بشعة حيث تضمن الفيديو المنشور شخص سوري يقتل اخته ب90 رصاصة الأمر الذي جعل كل من شاهد الفيديو يستنكر الوضع وأبدى الآلاف المتابعين غضبهم مما شاهدوه.

جريمة بشعة سوري يقتل اخته ب90 رصاصة

وفي التفاصيل الخاصة بنشر فيديو لشخص سوري يقتل اخته فإن الشخص ظهر بكامل هيئته مكشوف الوجه أثناء إطلاقة النيران من المدفع الرشاش الذي كان يتوفر عليه ويمسكه بيده ووجه تلك الطلقات إلى جسد أخته بالقرب من حائط مظلل بالعبارات.

وظهرت الأخت بوجه مرعوب في إنتظار مصيرها حيث أقدم هذا الشخص على فعلته هذه من أجل غسل عاره حسبما أكدت بعض المصادر والتقارير الصحفية في رواية القتل أن الشاب يدعى بشار بسيس يقطن في منطقة جرابلس التي تتبع لمحافظة حلب السورية والتي تخضع لسلطة الفصائل السورية التي تتبع تركيا حالياً.

وقام بشار بسيس مثلما ظهر في الصوت داخل الفيديو بتوجيه بعض العبارات للشخص الذي قام بالتصوير أنه يدعى بشار وأخته تدعى رشا وقام الشخص ملتقط الفيديو بتوجيه الامر إلى بشار قائلاً ” هيا يا بشار أفعلها أغسل عارك أطلق عليها وابل من النيران.

واقترب بشار من اخته رشا وطلب منها أن تكشف عن وجهها وتظهره الأمر الذي فعلته وظهرت عليها علامات الخوف والرعب خوفاً من المصير الذي سوف تلاقاه بعد دقائق حيث ظهرت بوجه طفولي ووضعت يدها على وجهها من الرعب في إنتظار الموت.

وقام بشار بتوجيه رصاص الرشاش إلى جسد اخته المذعور الخائف وسقطت على الأرض مغشياً عليها وكانت الحياة تدب في جسدها فحاولت أن تتحرك من جديد حسبما أكد الأشخاص الذين شاهدوا الفيديو وحركت إصبع من أصابع يدها التي كانت متكئة على الجدار فإكتشف بشار فعلتها فقام بتوجيه الكثير من الطلقات الأخرى.

وقام رواد مواقع التواصل الإجتماعي تويتر بتدشين وسم #سوري_يقتل_اخته ولاقى الوسم ردود فعل عنيفه على الأخ الذي قتل أخته دون رحمة أو شفقة خصوصاً وأنه لا يوجد اي سبب يؤدي إلى قتلها أو أثبت الشخص أنها قامت بأي فعله تستحق عليه هذا المصير.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.