التخطي إلى المحتوى

خرج يوم أمس جوزيه مورينو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي مانشستر يونايتد الانجليزي بتصريحات إستفزت جماهير مانشستر يونايتد خاصة بعد أن ودع الفريق منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم من دور ال16 بالخسارة على ملعب أولد ترافورد بهدف مقابل هدفين امام إشبيلية الاسباني بعد أن انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين في إسبانيا بالتعادل السلبي بدون أهداف.

تصريحات مورينيو تستفز جماهير مانشستر يونايتد

وفي التصريحات التي أدلى بها جوزيه مورينيو يوم أمس عقب أنتهاء المباراة ” لا أعتقد أن الأداء كان سيئاً الأمر الذي إستفز جماهير مانشستر يونايتد الذين إعتبروا أن بعض اللاعبين لم يؤدوا الأدوار المطلوبة منهم على أكمل وجه بالإضافة إلى رفضهم البداية بلاعب مثل مروان فيلايني من البداية في وسط الملعب.

وأكمل مورينيو تصريحاته التي إستفزت جماهير مانشستر يونايتد ” جلست على كرسي التدريب من قبل مرتين مع نادي بورتو البرتغالي بالإضافة إلى العملاق الأسباني ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال اوروبا لكرة القدم في آخر نسختين”

وأردف ” في المرتين السابقتين كنت أرى مانشستر يونايتد وهو يودع بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لذلك لا اعتقد أنه شيء جديد بالنسبة لهذا النادي لتخرج جماهير مانشستر يونايتد وتصب جم غضبها على سبيشيال وان بسبب تلك التصريحات التي تقلل من جحم النادي العريق صاحب الأنجازات والبطولات العريقة.

ومن ناحية أخرى لم يعد أمام جماهير مانشستر يونايتد سوى بطولة واحدة وهي كأس الأتحاد الأنجليزي لإنقاذ الموسم الحالي حيث خرج مورينيو ودعا لاعبيه للرد بقوة من أجل مصالحة جماهير النادي التي مازالت غاضبة بسبب الخروج من جميع البطولات وخسارة لقب الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم.

واختتم مورينيو تصريحاته ليهدأ من روع جماهير مانشستر يونايتد ليؤكد أن غداً سوف يكون يوم آخر ويوم السبت سوف تكون مباراة أخرى قبل أن يختتم بقوله ” أنا سعيد حقاً لأن كل اللاعبين في حالة حزن ولا يخفون ذلك هذا الشيء يرضيني ولكن ليس لدينا وقت للدراما.

ويجب أن نعمل لانه تنتظرنا مباراة مهمة ضد نادي برايتون يوم السبت المقبل في ربع نهائي بطولة كاس الأتحاد الأنجليزي لكرة القدم ويجب علينا الفوز بهذه المباراة حتى تستعيد جماهير مانشستر يونايتد عافيتها بعد كبوة الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.