التخطي إلى المحتوى
جون سينا يفوز على تريبل اتش ضمن أعظم رويال رامبل في المملكة
جون سينا يفوز على تريبل اتش

انطلق قبل قليل عرض أعظم رويال رامبل التاريخي في المملكة وذلك على إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة ” ملعب الجوهرة المشتعلة ” وتذاع المنافسات حصرياً على شبكة قنوات KSA SPORTS وفي أولى المنافسات تغلب جون سينا على تريبل اتش وهي المواجهة الاولى التي تقام بين العملاقين منذ عام 2010.

جون سينا يتغلب على تريبل اتش في اعظم رويال رامبل

وتعتبر مواجهة جون سينا وتريبل إتش هي المواجهة الأولى ضمن عرض أعظم رويال رامبل في المملكة حيث أستقبلت الجماهير الموجودة في إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة ” الجوهرة المشتعلة ” المصارعين إستقبال حار لكن جون سينا كان له النصيب الأكبر خاصةً وأن له شعبية كبيرة خصوصاً بين الاطفال في جميع انحاء العالم.

حيث شهدت الدقائق الاولى من المباراة ندية كبيرة بين المصارعين ووجه كلاً منها اللكمات للمصارع الآخر وحاول جون سينا أن يجهز على اتش في أكثر من محاولة لكن خبرة تريبل حالت دون تحقيق ذلك ولكنه لم يقدر على المواصلة بنفس الرتم للنهاية وتعرض للخسارة في آخر المباراة.

ومن المقرر أن يشهد عرض أعظم رويال رامبل في المملكة العربية السعودية مشاركة أكثر من 50 نجم من نجوم WWE حيث ستقام الكثير من المواجهات الهامة على البطولات الموجودة في الأتحاد وتأتي مشاركة المصارع الاسطوري أندرتيكر ضمن أبرز المشاهد والمباريات في العرض.

كما وسيشهد عرض أعظم رويال رامبل في المملكة العربية السعودية نزال داخل القفص الحديدي سوف يقام بين الدبابة البشرية بروك ليسنر والمصارع العملاق رومان رينز على لقب بطولة UNiversal يونيفيرسال بالإضافة إلى وجود نزال آخر بين المصارع أي جاي ستايلز وشينسكي ناكمورا على لقب بطولة WWE

وسيتضمن العرض أيضاً نزال سلالم بين سيث رولينز وفين بالور وذا ميز وساموا جو على لقب الأنتر كو نتنتنال “InterContenintal” حيث سيتم تعليق اللقب فوق الحلب وأول مصارع يقوم بالتسلق على السلم وأخذ اللقب سيكون هو الفائز.

والنزال الأخير في أعظم رويال رامبل في السعودية سيقام بين جيف هاردي ومات هاردي المعروفان بإسم “هاردي بويز” وشيموس وسيزارو على لقب RAW لنسخة الزوجي.

وفور إنتهاء جميع المباريات سوف يتابع معكم موقع سعودي فايف أبرز ماجاء في كل مباراة على حدة ونوافيكم بالتفاصيل فتابعونا.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *