التخطي إلى المحتوى
بعد راموس وماني.. جيمس ميلنر أحدث الوجوه المنضمة لضحايا محمد صلاح

صبت الجماهير المصرية عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر وإنستغرام جم غضبهم على الدولي الإنجليزي جيمس ميلنر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي بعد مباراة كارديف سيتي ضد ليفربول والتي جمعت الفريقان يوم الأحد ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من البريميرليج والتي حسمها رجال كلوب ثنائية نظيفة.

جيمس ميلنر أحدث الوجوه المنضمة لقائمة ضحايا محمد صلاح

وشهدت المباراة حصول ليفربول على ركلة جزاء في الدقيقة الثانية والثمانين نجح الفرعون المصري في الحصول عليها بعد أن قام بمراوغة مدافع كارديف سيتي الذي لم يجد أي حل لإيقاف صلاح سوى عرقلته ما جعل الحكم يحتسب ركلة جزاء.

ورفض جيمس ميلنر طلب صلاح بالحصول على الكرة لتنفيذ الركلة التي حصل عليها ودون منها الإنجليزي هدف فريقه الثاني لتخرج الجماهير المصرية والعربية لتهاجمه بعد أن حرم المصري من فرصة الإنفراد بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي ليظل متساوي مع أجويرو وبيير إيميريك أوباميانج.

ولا يعتبر ميلنر النجم الوحيد الذي وقع تحت مقصلة الإهانة من الجماهير المصرية حيث سبقه الكثير من اللاعبين على النحو التالي :-

ساديو ماني

تعرض السنغالي الدولي ساديو ماني لسيل من السباب الجماعية من الجماهير بسبب إتهامه بالأنانية منذ بداية الموسم ورفضه التمرير لصلاح في أكثر من مناسبة وظن البعض أنه يحاول فعل ذلك للحصول على جائزة أفضل لاعب في الدوري وهداف البريميرليج.

ونجح صلاح في التفوق على ماني وخطف منه جائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعامين متتاليين 2017 / 2018 لتذهب تبريرات المصريين أن ماني يعاني من الغيرة ويحاول إحراز أهداف كثيرة للإنتقام من صلاح وهو ما رفضه في أكثر من مقابلة صحفية.

سيرجيو راموس

ثاني الأسماء التي لاقت ردود فعل قاسية من الجماهير المصرية الاسباني سيرجيو راموس الذي تحول لعدو لدود لدى المصريين بعد التدخل القوي والعنيف الذي مارسه ضد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بين الريال وليفربول حيث سقط صلاح على الارض وتم إتهام راموس أنه تعمد إيذاء الفرعون على الرغم من أنه نفى ذلك.

جوزيه مورينيو

ثالث الأشخاص المنضمين لقائمة ضحايا صلاح هو البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الاسبق لتشيلسي بعد تجاهل إشراك ” مو ” حينما ضمه من صفوف بازل في يناير من العام 2004 وأطلقت الجماهير وقتها جملة ” إدفع بصلاح ” وشنوا عليه هجوم حاد للغاية قبل تأكيده على أن صلاح كان عليه النضوج جيداً قبل الدفع به وهو ما حدث في الريدز.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.