التخطي إلى المحتوى
جيوفينكو يضع بصمته الأولى في لقاء الهلال ضد القادسية

إنتهت مباراة الهلال ضد القادسية والتي جمعت الفريقان يوم أمس الثلاثاء بفوز الزعيم بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب إستاد جامعة الملك سعود في الرياض ضمن مباريات الجولة العشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

سجل رباعية الزعيم كلاً من نواف العابد في الدقيقة الرابعة والثلاثين وبافيتيمبي جوميز في الدقيقة السادسة والأربعين وسيباستيان جيوفينكو الوافد الجديد في الدقيقة الثمانين وعلي آل البليهي في الدقيقة السابعة والثمانين فيما أحرز هدف القادسية الوحيد اللاعب بيسمارك عند حلول الدقيقة السابعة والستين.

مباراة الهلال ضد القادسية

دخل الزعيم مباراة الهلال ضد القادسية بصورة سريعة وحاول تسريع الرتم عن طريق التمريرات المتقنة بين اللاعبين في منطقة وسط الملعب لضرب التكتلات الدفاعية ومرت أولى عشرين دقيقة من اللقاء دون خطورة تذكر قبل أن يسجل جوميز هدف أول بعد تلقيه كرة عرضية من كاريلو لكن الحكم المساعد لغاه بداعي التسلل.

وفي الدقيقة الرابعة والثلاثين نتيجة الضغط المتواصل تمكن الهلال من إضافة الهدف الأول عن طريق اللاعب نواف العابد ليزيد الفريق من ضغطه بحثاً عن هدف ثاني لكن حارس مرمى القادسية وخط دفاعهم حال دون تحقيق ذلك لينتهي الشوط الأول من مباراة الهلال ضد القادسية بتقدم الزعيم بهدف واحد مقابل لا شيء.

وفي الشوط الثاني من مباراة الهلال ضد القادسية تمكن الوحش الفرنسي جوميز من تدوين الهدف الثاني بعد دقيقة واحدة فقط بلمسة سحرية من خارج منطقة الجزاء لتنفجر المدرجات فرحاً ليرد عليه بيسمارك لاعب القادسية ويسجل هدف تقليص الفارق للضيوف بنفس الطريقة تصويبة من خارج منطقة الجزاء إستقرت في شباك الحبسي.

شعر ماميتش بالخطر ليزج بالوافد الجديد جيوفينكو ومحمد الشلهوب على حساب كارسلو والعابد ونجح الايطالي في أول إختبار له أن يسجل الهدف الثالث مستغلاً تمريرة جوميز الرائعة ليختتم بعدها آل بليهي رباعية الزعيم بكرة رأسية متقنة لتنتهي مباراة الهلال ضد القادسية 4-1

ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بعد نهاية مباراة الهلال ضد القادسية

الترتيبالناديلعبفازتعادلخسرالنقاط
1الهلال20154149
10القادسية20721123

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.