التخطي إلى المحتوى
حبيب نورما جوميدوف يفوز على كونور ماكغريغور في بطولة UFC للفنون القتالية
حبيب نورما جوميدوف

فارز البطل الروسى حبيب نورما جوميدوف  ببطولة UFC للفنون القتالية المختلطة للوزن الخفيف بعد أن أنهي آمال المقاتل الأيرلندى كونور ماكجريجور اليوم الأحد في الفوز بالبطولة بولاية نيفادا الأمريكية.

حبيب نورما جوميدوف يكتسح كونور ماكجريجور

يذكر أن حبيب نورما جوميدوف سيطر على نزال UFC  بسهولة حيث طرح كونور ماكغريغور أرضا  مع بداية المباراة ولم يجد المقاتل الأيرلندي حلولا  لمواجهة حبيب لكنه وجه بعض اللكمات في الجولة الثالثة.

وعانى كونور ماكغريغور من الإنهاك في الجولة الرابعة حيث استسلم أمام حبيب نورما جوميدوف الذي احتفظ بلقب UFC للفنون القتالية ، وعزز رصيده إلى 27 انتصارًا متتاليًا دون التعرض لأي هزيمة، بينما خسر كونور ماكغريغور للمرة الثانية.

حالة من الفوضى بعد انتهاء المباراة

وشهد نهاية اللقاء حالة من الفوضى بدخول مشجع للاعتداء على كونور ماكغريغور، ولم يتوقف الأمر على ذلك  حيث وقع اعتداء خارج الحلبة بالاشتباك بين فريق اللاعبين مما استدعى رجال الشرطة للتدخل وإنهاء المشاجرة.

يذكر أن المواجهة قد شهدت أحداثا ساخنة قبل اللقاء من خلال تصريحات عدائية بين كونور ماكغريغور ونورما جوميدوف وكذلك بعدها حيث تحولت الحلبة إلى معركة كبيرة بعد تشاجر حبيب مع فريق ماكجريجور.

وكان كونور ماكغريغور قد حاول إيذاء حبيب نورما جوميدوف بشكل حقيقي في حادثة الحافلة الشهيرة الخاصة باتحاد UFC حيث قام بإقتحامها من أجل النيل من البطل الروسي.

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.