التخطي إلى المحتوى
حساب أم سعود يلفت الأنظار على موقع التواصل الإجتماعي تويتر

أثار حساب أم سعود الذي تم تدشينه يوم أمس على موقع التواصل الإجتماعي حفيظة الكثير من المتابعين وذلك بعد أن تم توثيق الحساب وإنتظر الجميع ظهور حقيقة هذا الحساب والأشخاص المسؤولين عنه وعن تدشينه.

حساب أم سعود على موقع تويتر

وظهرت أم سعود التي ينتمي لها حساب تلك السيدة المسنة في واحد من مقاطع الفيديو وهي تقف خلف إحدى المركبات على دفة القيادة في الوقت الذي لاقت فيه ترحيب الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعيليس فقط تويتر بل وصل الفيديو إلى مئات الأشخاص على فيس بوك.

ويقود حساب أم سعود وفق بعض المعلومات التي أصدرتها مصادر صحفية سعودية صباح اليوم الأحد من أجل قيادة حملة مرورية الهدف منها توعية الأشخاص من قائدي المركبات.

وأطلق الحساب الحلقة الاولى له والخاصة بالتوعية وجاءت بأسلوب فكاهي تضمن الكثير من الكوميديا التوعوية الجديدة من أجل إيصال الفكرة بصورة سهلة وبسيطة.

كما تناولت الحلقة الأولى الهدف التي تسعى له بأسلوب بعيد عن الأساليب الرسمية حيث ظهرت صاحبة الحساب ام سعود وهي تقوم بتعليم إبنتها طريقة قيادة المركبات بصورة سليمة.

ولاقت الحلقة التي تم عرضها رضا الكثير من الأشخاص حيث تم تدوينها أكثر من مليون مرة في أقل من 24 ساعة الأمر الذي يؤكد أن تلك الطريقة هي التي يبحث عنها الأشخاص ونالت رضا قادة المركبات.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.