التخطي إلى المحتوى
حساب المواطن: صرف مستحقات الدفعة الثانية غدا الأربعاء
حساب المواطن: صرف مستحقات الدفعة الثانية غدا الأربعاء

موعد صرف حساب المواطن في دفعته الثانية أوشك على الاقتراب حيث سيتم صرف الدفعة الثانية غدًا الأربعاء العاشر من شهر يناير، ومن الممكن لمستحقي الدعم أن يعرفوا قيمة الاستحقاق المخصص صرفه لهم من خلال حسابهم الشخصي على بوابة حساب المواطن الالكترونية.

موعد صرف حساب المواطن الدفعة الثانية

ما يزيد عن 11 مليون مواطن في ترقب لموعد صرف الدفعة الثانية من الحساب والمقرر لها هو غدًا  الأربعاء 10-1-2018، وذلك بعدما أعلن الحساب رسميًا بصرف الدفعة الثانية منه بالتاريخ المذكور، وسوف يستفيد منها كل من قام وأكمل طلب التسجيل بشكل ناجح وذلك حتى نهاية 16 ديسمبر المنقضي.

وبناءً عليه تم جدولة صرف الدفعات التالية من حساب المواطن على أن تكون باليوم العاشر من كل شهر ميلادي بشرط ألا تتوافق مع يوم جمعة فسيتم الصرف قبلها، أو يوم السبت فسيتم بعده بيوم.

يذكر أن البرنامج قد قام بإيداع أولى دفعاته للمستفيدين والتي استفادت منها ما يزيد عن 10 مليون مواطن 21-12-2017 المنصرف.

الرابط الرسمي للاطلاع على نتائج الأهلية للدورة الثانية

ووفقًا لما تم الإعلان عنه من قبل الحساب الرسمي لبرنامج حساب المواطن على تويتر أنه قد صدرت نتائج الأهلية للدورة الثانية لمسجلين بالبرنامج، وعلى من يرغب في التعرف على النتائج يرجى زيارة الموقع الالكتروني الرسمي للبرنامج من هنا.

أخر موعد للتسجيل بالدفعة الثالثة ببرنامج حساب المواطن

وفقًا لما أعلن عنه البرنامج رسميًا من خلال حسابه الرسمي على تويتر أن أخر موعد للتسجيل بحساب المواطن بالدورة الثالثة به هو الأربعاء القادم 10-1-2018، وذلك من خلال البوابة الالكترونية الرسمية للبرنامج.

على أن يستقبل البرنامج طلبات الاعتراض من المسجلين الغير مؤهلين من خلال البوابة الالكترونية للبرنامج، على أن يتاح أمام المتقدم المعترض بتسجيل طلبه خلال ثلاثة أشهر بعد طرح نتائج الأهلية من خلال البوابة الالكترونية للبرنامج.

ومن خلال البوابة الالكترونية يتمكن المعترض من متابعة ما قام بتقديمه من اعتراض، وفي حال تم قبول الاعتراض الخاص به سوف يتم صرف قيمة الدعم المستحق له بأثر رجعي وذلك خلال الفترة التي بدأت من صدور الأهلية إلى التاريخ الذي تم فيه قبول الاعتراض.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *