التخطي إلى المحتوى
“حساب المواطن” ينفي بدء الصرف للمستفيدين غداً الاثنين
اعتماد المستفيدين من حساب المواطن والصرف 21 ديسمبر

أكدت بعض المصادر لموقع سعودي فايف اليوم الأحد أن حساب المواطن نفى الأخبار التي تم تداولها بخصوص بدء الصرف للأشخاص المستفيدين من البرنامج بداية من يوم غد الأثنين.

حساب المواطن ينفي صرف مستحقات المستفيدين يوم الغد

وكان أحد الأشخاص قد سأل على موقع التواصل الإجتماعي تويتر هل سيكون موعد الصرف غداً ؟؟ ليرد عليه الحساب الخاص بحساب المواطن ويؤكد أنه من المعلوم أن الصرف سيتم قبل إتخاذ أي خطوة في تغيير أسعار منتجات الطاقة في إشارة تدل على الصرف لن يتم غداً الإثنين في إنتظار تغيير أسعار منتجات الطاقة.

وأضاف الحساب الخاص بخدمة عملاء حساب المواطن أن قيمة إستحقاق حساب المواطن سوف تعتمد على الإجمالي الخاص بدخل كل أسرة وعدد الأفراد الموجودين بها وتركيبها وأن معظم الأخبار والأرقام المتداولة في الفترة الأخيرة بخصوص قيمة الأستحقاق غير صحيحة.

وأقرت وزارة العمل قبل أيام قليلة أعداد المستفيدين من حساب المواطن وكذلك المبالغ المستحقة بالإضافة إلى أنه من المتوقع أن تقر الوزارة بعض السياسات الخاص بالبرنامج وإعلان التفاصيل الخاصة به بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة إنتظاراً لصرف أول دفعة من برنامج حساب المواطن.

خدمة عملاء حساب المواطن ترد على إستفسارات المواطنين

أعلنت خدمة العملاء الخاصة بالحساب على تلقي الأستفسارات من المواطنين والأسر داخل المملكة في الوقت الذي يعتبر فيه حساب المواطن واحداً من الحسابات التي تعمل على الإصلاحات الإقتصادية داخل المملكة ويتنظره المواطنون في السعودية لمساعدتهم على الغلاء.

وكان الآلاف من المواطنين السعوديين قد أرسلوا بعض الأسئلة الخاص بحساب المواطن بخصوص آليه التسجيل في الحساب وكذلك الفئات المستحقة ، فيما جاءت بعض الأسئلة بخصوص التناسب بين كمية الأستهلاك وكذلك البدل التعويضي.

وأكد القائمون على خدمة العملاء التابعة لحساب المواطن عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر أن يبذلون مجهودات مضاعفة حتى يتمكنوا من توجيه المواطنين داخل المملكة للطريقة الصحيح للتسجيل في البرنامج وكذلك التعريف بالاساسيات التي يجب الأعتماد عليها.

وقام الحساب بنشر 26737 تغريدة حتى الأن للرد على الإستفسارات الخاصة بحساب المواطن حيث يصل عدد المتابعين لحساب خدمة العملاء إلى 41 ألف مواطن وقام القائمون على الحساب بإضافة الآلآف من التغريدات الخاصة بتوضيح طرق التسجيل على الحساب ومواعيد الصرف.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.