التخطي إلى المحتوى
حساب المواطن يعلن مواعيد التحقق من الآيبان البنكي

أعلن برنامج حساب المواطن عبر موقعه الإلكتروني على شبكة الإنترنت عن مواعيد التحقق من الآيبان البنكي الذي قام المستفيدين والمستحقين للدعم بتسجيله قبل يوم العاشر من شهر فبراير الجاري بالإضافة إلى الأشخاص الذين سجلوا بعد هذا الموعد.

حساب المواطن يعلن مواعيد التحقق من الآيبان البنكي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن برنامج حساب خدمة عملاء برنامج حساب المواطن عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر قام تلقى سؤال جاء به «سجلت قبل عشرة أيام وأدخلت حسابًا قديمًا لي، وتظهر لي عبارة (جارٍ التحقق من الحساب السابق)».

ليأتي رد خدمة العملاء أنه في حالة قيام الشخص المستفيد الآيبان البنكي قبل يوم العاشر من شهر فبراير الجاري سوف يتم التحقق منه خلال الدور المقبلة الخاصة بشهر مارس ومن المنتظر أن تصل للشخص المستفيد رسالة نصية فور إتمام التحقق منه.

أما في حالة إن كان الشخص قد أضاف الآيبان البنكي بعد تاريخ العاشر من شهر فبراير فإنه سوف يتم التحقق منه خلال الدورة ما بعد المقبلة وهي دورة شهر أبريل التي تصادف السابعة عشر ومن المنتظر أن يقوم برنامج حساب المواطن بإرسال رسالة نصية للمستفيد من أجل إعلامه بذلك.

برنامج حساب المواطن

ويعتبر برنامج حساب المواطن واحد من البرامج التي تم إنشائها للمواطنين في المملكة خلال شهر يناير من العام قبل الماضي 2017 لذوي الدخل المحدود والدخل المتوسط من أجل توجيه المخصصات الخاصة بالدعم الحكومي تبعاً لإحتياجات كل أسرة من الأسر الموجودة بالمملكة.

ويتم تقسيم المستحقين للدعم والمستفيدين من البرنامج إلى ثلاثة فئات وهم :-

  • الفئة الأولى أصحاب الدخل المحدود
  • الفئة الثانية أصحاب الدخل المتوسط
  • الفئة الثالثة أصحاب الدخل فوق المتوسط

تقديم إعتراض على مستحقات حساب المواطن

وكان حساب خدمة عملاء برنامج حساب المواطن على شبكة الإنترنت بدعوة الأشخاص المستفيدين والمستحقين للدعم من أجل تقديم الإعتراض على المبالغ الخاصة بالدفعة السابقة حيث يجب الدخول على رابط بوابة حساب المواطن الإلكترونية على شبكة الإنترنت من هنـــــــــــــــــا لتقديم ملاحظات بخصوص الأخطاء أو الخلل.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.