التخطي إلى المحتوى
حلقة ارطغرل 114.. الملخص الكامل لحلقة ارطغرل 114 الجزء الرابع
القنوات الناقلة لحلقة ارطغرل 116 الجزء الرابع

حلقة ارطغرل 114 هي الحلقة التي انتظرها الكثير من متابعي مسلسل قيامة أرطغرل وهو واحداً من أهم المسلسلات التركية وأشهرها على الإطلاق والذي ذاع صيته بين المشاهدين العرب، بعد أن وصل المسلسل إلى الجزء الرابع منه وتعتبر اهمية حلقة ارطغرل 114 من الحلقات الهامة كونها سوف تجيب عن بعض الاسئلة التي انتهت عليها الحلقة السابقة.

أحداث وملخص حلقة ارطغرل 114

وقبل الخوض في أحداث حلقة ارطغرل 114 كانت الحلقة السابقة قد انتهت على بتأكد السلطان غياث الدين من أن ارطغرل صادق بالإضافة إلى أنه اكتشف ان كوبيك كان يتحايل عليه ليقرر غياث الدين أن يتخلص منه نظراً لخيانته له ، في الوقت الذي حانت فيه الفرصة لغياث الدين لينتقم من كوبيك ولكنه سوف يتظاهر بأنه لا يعلم خيانه كوبيك له.

وتم تكلفة رجال الأمير تاج الدين ان يقوموا بقتل كوبيك وذلك بعد أن خانه مهابيري إلا أن كوبيك فر هارباً ولم يقدرا على قتله الأمر الذي جعل مهابيري على وشك أن تدفع ثمن الخيانة للسلطان ويعرف كوبيك بحقيقة خيانه مهابيري له بل وانه قرر قتلها إنتقاماً منها.

وفور مقابله مهابيري لا يظهر كوبيك معرفته للخائن حتى يتمكن من التخلص منها في اللحظة الصحيحة والتي تسمح بذلك وظهر خوف براونة الشديد نتيجة لما قام به تجاه كوبيك ليقرر الرحيل عن قونيا إلا أن رحيله لن يمنع كوبيك من إيذائه وتدبير المكائد له.

بدأت حلقة ارطغرل 114 على وقع قيام ارطغرل بصنع مكيدة وحيله تمكنه من القضاء على سعد الدين كوبيك فور أن يعود من الحرب سيمساط حيث أجتمع ارطغرل مع اركان الدولة والرؤساء الذي يكرهون سياسة سعد الدين كوبيك ويريدون التخلص منه ليطلب منهم أرطغرل مساعدته ومساندته في القضاء عليه والتخلص منه.

وتناولت حلقة ارطغرل 114 إتفاقاً بين ارطغرل وكراجا واحداً من المقربين إلى أرطغرل والذي يثق به كثيراً في الوقت الذي يطمئن فيه سعد الدين كوبيك لكراجا وذلك حتى يتمكن ارطغرل من نصب الفخ له والتخلص منه ولكن سعد الدين كوبيك فعل ما لم يكن في حسبان ارطغرل وما لم يتوقعه.

حيث تناولت حلقة ارطغرل 114 في اواسط احداثها قيام سعد الدين كوبيك بأخذ إحتياطه والسبب في ذلك أن علم وتوقع أن ارطغرل يدبر له المكائد حتى ينتقم منه بسبب قتل أصليهان وما جاء في بال ارطغرل ان غون الب هو من قام بتحذير سعد الدين كوبيك لإنقاذه من مصيره المحتوم على يد ارطغرل.

وفي الجزء الاخير من حلقة ارطغرل 114 وضحت الرؤية قليلاً أن نهاية سعد الدين كوبيك سوف تكون على يد كراجا على الرغم من الاحتياطات التي قام بها كوبيك للهروب من شبح موته على يد ارطغرل.

القنوات التي سوف تنقل إعادة حلقة ارطغرل 114

  • القنوات الناقلة لحلقة ارطغرل 114 الجزء الرابع
  • قناة فور شباب على تردد 11316 أفقي 27500
  • قناة وطن 11012 على تردد أفقي 27500
  • قناة دعوة 10727 على تردد أفقي 27500
  • قناة الشرق 11137 على تردد أفقي 27500
  • قناة اليرموك ترددها 11678 أفقي 27500
  • قناة قطر ترددها 10971 أفقي 27500

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.