التخطي إلى المحتوى
حليمة بولند تتعرض لإنتقادات لاذعة بتصرف غريب

نشرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة فيديو لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي سناب شات وذلك بعد خروجها من السبا الموجود في البحر الميت الأمر الذي جعلها تتعرض لإنتقادات لاذعة وهجوم من رواد السوشيال ميديا.

حليمة بولند تتعرض لإنتقادات لاذعة بتصرف غريب

وتزامناً مع نشرها للفيديو كتبت حليمة بولند بعض رسائل الشكر إلى الجهات التي دعتها من أجل الوصول إلى البحر الميت والتي قامت بتكريمها أيضاً لكن رواد السوشيال ميديا وجهوا لها بعض الرسائل القوية خاصةً وأن الصور التي نشرتها لها تظهر أجزاء من جسدها كانت مغطاه بالوحل العلاجي.

ووصلت الإنتقادات التي تعرضت لها حليمة بولند إلى حد الشتائم والسباب في الوقت الذي إتهم فيه البعض أن هذه التصرفات لا تصدر من فنانة كبيرة لها جمهورها في الوقت الذي إكتفى فيه البعض بالتأكيد على أن حليمة يجب عليها أن تقوم بمسح الصور تجنباً للفتنة.

يأتي هذا في الوقت الذي قامت فيه بعض المؤسسات التي تدعى الأمل للإنتاج الفني بالتعاون مع أمانة عمان في دولة الأردن بتكريم حليمة ولكنها لم تتوقع أبداً ان تتعرض لكل هذه الموجات من السب والقذف بسبب الصور والفيديوهات التي قامت بنشرها عبر سناب شات.

نزاع حليمة بولند وزهرة عرفات

وتعتبر هذه المرة ليست الأولى التي تتعرض فيها بولند للإنتقادات فخلال الأشهر القليلة الماضية سبق وأن دخلت في مناوشات كبيرة مع الفنانة زهرت عرفات التي قامت بالإتصال بحليمة أثناء تقديمها لبرنامجها خليجنا باقي الأمر الذي جعلها تدخل في نوبة بكاء شديدة.

وقامت عرفات بتقديم إعتذار رسمي لحليمة على الهواء مباشرةً خاصة بعد الخلافات التي قامت بينهما والتي وصلت إلى التراشق بين الطرفين عبر مواقع التواصل الإجتماعي كما أن الخلاف بينهما وصل إلى المنازعات القضائية ، وبعد الإعتذار أكدت زهرة عرفات أن الازمة بسيطة لكن رواد مواقع التواصل الإجتماعي قاما بتضخيمها.

وأكملت عرفات أن القضية تحولت بينهم من سوء فهم إلى خلاف على الرغم من أنها تعتبر أخت عزيزة لها الأمر الذي جعلها تطلب من فريق الدفاع الخاص به التنازل عن جميع القضايا التي رفعتها عليها وقدمت لها على العلن إعتذار رسمي.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.