التخطي إلى المحتوى

فتح اللاعب خالد الغامدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر النار على مسؤولي النادي العالمي وذلك بعض الغموض الذي ضرب مصير اللاعب مع فريقه خلال الفترة القليلة الماضية وعدم وضوح الرؤية فيما يخص مشاركته في مباريات فريقه.

خالد الغامدي يفتح النار على مسؤولي النصر

وكان اللاعب قد ظهر على إحدى القنوات الفضائية وخرج ببعض التصريحات التي أدت إلى حرمانه من دخول الحصة التدريبية الخاصة بفريق النصر قبل مباراة الأنصار التي جمعت الفريقان لحساب مباريات كاس خادم الحرمين الشريفين.

وأكد الغامدي أن محسن الحارثي مدير الكرة بالفريق قال له أنه يوجد توجيهات تمنعه من الدخول إلى ملعب التدريب في الحصة الاولى للمدرب الجديد وذلك بسبب الانباء التي خرجت بشأن تسريب اللاعب لأخبار النادي وتشكيله الفريق العالمي قبل المباريات.

ورد اللاعب على تلك الأنباء وأكد أنه متواجد في صفوف فريق النصر منذ ثمانية سنوات ولا يمكنني أن اضر به وأنهى تصريحاته أن المعلومات التي وصلت للإدارة خاطئة وحاولت الوصول إلى سعود آل سويلم رئيس النادي لكني منعت من التحدث معه.

إدارة النصر ترد على تصريحات خالد الغامدي

وفي أول رد فعل من مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أكد بدر السليمان المتحدث الرسمي أن إدارة النادي كان محدداً له إجتماع مع الرئيس يوم الخميس عقب مباراة الأنصار لكن اللاعب لم يخضر على الرغم من أن الرئيس كان موجوداً وابلغ الجميع أنه ينتظره.

وأكمل السليمان ” أبلغت إدارة الفريق مسبقاً اللاعب خالد الغامدي أنه لن يسمح له بدخول التمرين قبل المباراة وتم تحديد موعد من أجل إجتماعه مع إدارة النادي يوم الخميس لكنه لم يحضر وأنهى تصريحاته أن اللاعب لم تطلب الإدارة من اللاعب التنازل عن مليون ريال لانه سبق وأن طلب شراء المده المتبقية في عقده

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.