التخطي إلى المحتوى
مُهمل وخدمة البريد المؤقت العربية
مهمل

خدمة البريد المؤقت العربية من الخدمات التى لاغنى عنها، بسبب كثرة استخدامنا للمواقع الإلكترونية  والإشتراك فى النشرات البريدية الخاصة بهذه المواقع؛ الأمر الذي جعل هذه المواقع تستخدم هذا البريد لأغراض تسويقية وتقوم بارسال الرسائل المزعجة لنا يومياً .

وجميع مستخدمي المواقع الإلكترونية سواء كانت متاجر الكترونية للشراء والتسوق أو مواقع تعليمية للتعلم، يعانون من الكم الكبير من الرسائل المزعجة عبر بريدهم الالكترونى المُستخدم  للتسجيل فى هذه المواقع ،وهذا الأمر مزعج جداً للأشخاص الذين يتلقون رسائل مهمة تخص أعمالهم لأنه من كثرة البريد المزعج قد تضيع بعض الرسائل المهمة  لذلك تم إنشاء مُهمل.

مُهمل؟تتسائلون الآن من مهمل ولما هذا الاسم مُهمل اول موقع الكترونى مجانى لخدمات البريد الالكتروني المؤقت  على مستوى الوطن العربى، وجاءت فكرته لحماية المستخدم العربي من الرسائل المزعجة التي لا قيمة لها.

سبب تسمية موقع مُهمل بهذا الاسم ؟

الاسم مأخوذ من الرسائل المُهملة التى تصل مستخدمى مواقع الانترنت يومياً من المواقع الذين قاموا بالاشتراك فى النشرات  البريدية أو التسجيل لشراء منتج ما.

استخدامات بريد مُهمل :

يمكنك استخدام البريد المؤقت مُهمل  عند الحاجة للاشتراك فى اى موقع الكترونى  وذلك لحماية بريدك الألكترونى من الرسائل المزعجة المهملة.

يعتبر مُهمل اول موقع الكترونى لخدمات البريد الالكتروني المؤقت على مستوى الوطن العربي ويصل عدد مستخدميه إلى  أكثر من 34 مليون مستخدم ويصل عدد رسائله إلى أكثر من 32 مليون رسالة تقريباً.

خصوصية بريد مُهمل :

بعد انتهاء مدة صلاحية البريد المؤقت الذى قمت بانشائه من خلال موقع مُهمل فان جميع  الرسائل التي وصلتك يتم حذفها  وذلك لحماية خصوصيتك عزيزى المستخدم  وتنتهي صلاحية البريد بعد إنشائه بمدة قدرها 45 دقيقة قابلة للتمديد.

لما يتوجب عليك استخدام خدمة البريد المؤقت من خلال موقع مُهمل  لأن موقع مهمل يقدم  هذه الخدمة دون مقابل فهي خدمة مجانية لا يتطلب منك اى معلومات خاصة بالمستخدم  ويقوم بحذف  جميع الرسائل المهملة التى تصل الى بريدك الذي أنشأته من خلاله فالأمر فى غاية السهولة فى موقع مُهمل.

خطوات عمل خدمة بريد مؤقت من خلال موقع مُهمل :

  • قم بالدخول الى الموقع الالكتروني مُهمل  ويمكنك اختيار اللغة التي  تريدها.
  • قم بالضغط على زر انشاء بريد عشوائي.
  • بمجرد الضغط على زر انشاء بريد عشوائي فإنك بالفعل اشتركت فى موقع مهمل وتتلقى جميع رسائلك المهملة عبر هذا البريد وستظهر هذه الصفحة الخاصة بك بعد القيام بالضغط على زر انشاء بريد .

لا تقتصر فقط خدمات مهمل على  انشاء بريد عشوائي بل يتيح لك أيضا اختيار اسم نطاق تريده  ويمكنك تغيره فى الوقت الذى تريده ويمكنك  استخدام خدمة مهمل لمدة 45 دقيقة ويمكنك ايضا تمديد الصلاحية بعد انتهائها.

لا تتردد عزيزى فى انشاء بريد الكترونى من خلال موقع مهمل لتقى نفسك من الرسائل المزعجة فى إنشاء حساب عبر مهمل لا يستغرق  سوى ضغطة زر واحدة دون الحاجة الى اى معلومة منك.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.