التخطي إلى المحتوى

اعلن الحساب الرسمي لخدمة عملاء حساب المواطن على موقع التواصل الإجتماعي تويتر إطلاق تطبيق خاص بالبرنامج من أجل التسهيل على المستفيدين والمستحقين للدعم من أجل التعرف على جميع البيانات التي يتم إصدارها وكذلك للرد على الإستفسارات وحل المشاكل.

وفي التقرير التالي يسلط معكم سعودي فايف الضوء على أبرز الخدمات التي يقدمها تطبيق حساب المواطن الجديد بالإضافة إلى طريقة التسجيل في البرنامج للحصول على مبالغ الدفعة السابعة عشر.

خدمة جديدة من حساب المواطن للمستفيدين

ويعمل تطبيق حساب المواطن الجديد على تقديم أربعة خدمات للمواطنين من أهمها :-ذ

  • التعرف على تفاصيل الدفعات المالية
  • التعرف على معلومات وتفاصيل الطلب.
  • التعرف على دراسة حالة الأهلية والإعتراضات.
  • التعرف على بيانات المستفيد والمستحقين للدعم.

طريقة تقديم الشكاوي لمتضرري الدفعة السادسة عشر

وكان برنامج حساب المواطن قد أهاب بالأشخاص المتضررين من قيمة دعم الدفعة السادسة عشر من البرنامج تقديم بعض الشكاوي فيما يخص المبالغ التي تم إيداعها في حسابات الأشخاص المستفيدين والمستحقين للدعم يوم العاشر من شهر مارس الماضي.

وكان بعض الأشخاص قد تضرروا من خصم مبالغ مالية منهم وطلب منهم حساب خدمة العملاء تفعيل أيقونة الشكاوي على المبالغ المقدرة للتعرف على الأسباب التي أدت إلى حصولهم على مبالغ أقل من الشهور الماضية التي من الممكن أن تكون ناتجة عن خلل فني أو عدم الإفصاح بصورة صحيحة عن مصادر الدخل.

وحتى يتمكن الأشخاص من تقديم الشكاوي على مبالغ الدعم الخاصة بمبالغ صرف الدفعة الماضية يجب الدخول إلى الرابط التالي من هنـــــــــــــا وقبل القيام بتلك الخطوة ينبغي التوجه إلى الحاسبة التقديرية لحساب المبالغ المستحقة للدعم تجنباً لحدوث أي أخطاء فنية.

ويمكن رقم حساب المواطن الموحد المواطنين من التعرف على مبالغ الدفعة السادسة عشر أو الإستفسار عن اي شيء مبهم لتقديم الشكاوي عبر مركز الاتصال الموحد 19912 أو عن طريق زيارة الحساب الرسمي لخدمة العملاء على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

التسجيل في برنامج حساب المواطن

ويمكن للأشخاص التسجيل في البرنامج بكل سهولة عن طريق زيارة البوابة الإلكترونية عبر شبكة الإنترنت بالإضافة إلى كتابة رقم الهوية الوطنية وتاريخ الميلاد وكذكلك رقم الجوال الشخصي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *