التخطي إلى المحتوى
خدمة عملاء حساب المواطن تجيب على إمكانية تسجيل من لديها صك حضانة كمستقلة

أجاب خدمة عملاء حساب المواطن الموجود على موقع التواصل الإجتماعي تويتر عن الحالات التي من الممكن أن يسمح فيها للمرأة التسجيل كمستفيد جديد ورئيسي في البرنامج وفي التقرير التالي يسلط معكم موقع سعودي فايف الضوء على أبرز ما جاء في إجابة الحساب الرسمي على هذا السؤال.

خدمة عملاء حساب المواطن يرد على سؤال مهم عبر تويتر

وفي التفاصيل فإن خدمة عملاء حساب المواطن قد ورد لها تساؤل عبر الحساب الرسمي للبرنامج على موقع التواصل الإجتماعي تويتر بخصوص مواطنة تتوفر على صك حضانة خاصة بإبنائها لكن الزوج يحصل على الدعم المخصص لها ولأولادها ولا يعطيهم منه أي شيء.

وجاءت إجابة خدمة عملاء حساب المواطن كالآتي :- ” بإمكان المتزوجة التسجيل في البرنامج كمستفيد رئيسي في الحالات التالية

  • إن كانت مهجورة
  • إن كانت متزوجة من غير سعودي
  • إن كانت من عائلة سجين
  • إن كانت من عائلة فاقد الأهلية
  • إن كان زوجها غائب

وأكدت خدمة عملاء حساب المواطن أنه يجب إرفاق المستندات المطلوبة وذلك من أجل إثبات الحالة وفي حالة لم تكن المتزوجة من ضمن الحالات التي ذكرناها لكم أعلاه يتم إضافتها كتابع مع رب الأسرة.

خدمة عملاء حساب المواطن تؤكد : التسجيل مازال مستمراً

وفي سياق آخر أكد الحساب أن التسجيل مستمر في البرنامج وذلك للحصول على الدفعة السادسة عشر المنتظر أن يتم صرفها يوم العاشر من شهر مارس المقبل ومن المنتظر أن يتم التسجيل في البرنامج حتى يوم العاشر من شهر فبراير الموعد المحدد لصرف الدفعة الخامسة عشر للمستفيدين.

وتكمن طريقة التسجيل الصحيحة في البرنامج عن طريق الدخول على الموقع الرسمي لبوابة حساب المواطن وإدخال بعض البيانات مثل تاريخ الميلاد ورقم الجوال ورقم الهوية الوطنية وإتباع باقي الخطوات وذلك من أجل التأكد من أن جميع الإجراءات صحيحة وسليمة وتجنباً للرفض.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.