التخطي إلى المحتوى
خدمة عملاء حساب المواطن توجه نصيحة لشاب حديث الزواج

أكد برنامج خدمة عملاء حساب المواطن عبر موقع التواصل الإجتماعي أنه في حالة عدم إضافة الزوجة من جانب الشخص المستفيد رب الأسرة تكون حالة الأهلية الخاصة بها غير مؤهلة وذلك بسبب عدم توافق ووجود بعض البيانات الكافية الأمر الذي يجعل وجودها غير مجدي.

خدمة عملاء حساب المواطن توجه نصيحة لشاب تزوج حديثاً

وكان شخص مستفيد قد كتب ووجه تساؤل لحساب خدمة عملاء البرنامج على تويتر كتب فيه ” هل تنصحني أن اقوم بإضافة زوجتي أم أقوم بإضافتها بعد نزول المبلغ السابق وذلك من أجل التعرف على التوقيت المناسب الذي يقوم فيه هذا الشخص بإضافة زوجته .

ليأتي رد حساب خدمة عملاء البرنامج كالآتي :- «حياك الله، في حال عدم إضافة الزوجة من قبل المستفيد رب الأسرة ستصبح حالة الأهلية (غير مؤهل) بسبب عدم توافق البيانات، الرجاء التوجه إلى البوابة وإضافة الزوجة حتى لا يؤثر على أهليتك».

وأكمل الحساب أنه في حالة قام الشخص بتحديث الحالة الإجتماعية الخاصة به من أعزب إلى متزوج يجب أن يقوم بإضافة الزوجة كتابع له وذلك عن طريق التوجه إلى تفاصيل الطلب وإضافة بيانات التابعين ومتابعة البيانات والضغط في الخطوة الاخيرة على أيقونة الحفظ.

حاسبة حساب المواطن للتعرف على مبالغ الدعم

وحتى يتمكن الشخص من معرفة الدعم المستحق يجب عليه أن يستخدم حاسبة حساب المواطن واحدة من الخدمات التي أطلقها البرنامج وذلك عن طريق منصة الهدف الاول منها التأكد من الكفاءة الخاصة بصرف المبالغ كما أن الحاسبة تمكن الأشخاص من تعريف المواطن بالأموال التي من المنتظر أن يحصل عليها.

ويتم مراجعة المبالغ التي سوف يحصل عليها الشخص بصورة دورية ومستمرة كل ثلاثة أشهر من أجل التعرف على ما إذا كانت المبالغ سوف تلبي إحتياجات الأشخاص أم لا.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.