التخطي إلى المحتوى
خطوات تعديل رقم الحساب البنكي واعتماده في برنامج حساب المواطن
تعرف على خطوات تعديل رقم الحساب البنكي واعتماده في برنامج حساب المواطن

أعلن برنامج حساب المواطن عن خطوات تعديل رقم الحساب البنكي واعتماده من أجل الاستفادة من دعم البرنامج، وقد تم التأكيد أنه على من يرغب في الاستفادة من دعم البرنامج عليه التوجه إلى البوابة الإلكترونية لحساب المواطن.

البوابة الإلكترونية لتعديل رقم آيبان الحساب البنكي في برنامج حساب المواطن

وعلى من يرغب في تعديل رقم الحساب البنكي الخاص به عليه زيارة البوابة الالكترونية للبرنامج من هنا، ومن ثم:

  • الضغط على “تبويب الحساب البنكي”.
  • ثم إدخال رقم الآيبان الجديد الخاص به.
  • ثم التوجه إلى الصفحة الرئيسية واختيار حالة الاستحقاق.
  • ثم الضغط على “نعم” من أجل تأكيد الحساب البنكي.

ومن ثم سوف يتم إرسال رسالة نصية من البرنامج إلى الهاتف المسجل للمستفيد في البوابة خلال عدة أيام من التعديل، تفيد بتأكيد الحساب البنكي على الهاتف.

وأيضًا أوضح البرنامج عن طريقة تأكيد رقم آيبان الحساب البنكي في حالة كان لدى المستفيد مشكلة سابقة مع البنك وتم حلها، فيقوم المستفيد بالدخول إلى الحساب ومن ثم اختيار حالة الاستحقاق مع تكرار نفس الخطوات السابق ذكرها.

موعد استحقاق الدفعة الثالثة من برنامج حساب المواطن

يذكر أنه سيتم إيداع الدفعة الثالثة لمستحقي الدعم ببرنامج حساب المواطن بالحادي عشر من شهر فبراير القادم، على الرغم من أن موعد الإيداع بالعاشر من كل شهر ولكن العاشر من فبراير سيتوافق مع يوم سبت وهذا سبب التأخير في إيداع الدفعة الثالثة.

مع العلم أن الدفعة الثالثة من البرنامج تتضمن مستحقي الدعم بالدفعة السابقة ممن لم يظهر تغيير على حالتهم وأيضًا المستحقين ممن قاموا بالتقديم وتسجيل طلبهم إلى العاشر من شهر يناير الجاري.

كيفية معرفة نتيجة الأهلية والاستحقاق في برنامج حساب المواطن

وعلى من يرغب في معرفة نتيجة الأهلية والاستحقاق الخاص بهم عليهم التوجه إلى الرابط الرسمي لحساب المواطن من هنا، وذلك وفقًا لما صرح عنه البرنامج من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

ومن الممكن أيضًا التواصل مع مركز الاتصال على الرقم 19912 وفي حال وجود أي استفسار أو مشكلة ما يرجى زيارة حساب البرنامج الرسمي على تويتر.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.