التخطي إلى المحتوى
خطوبة أحمد فهمي وهنا الزاهد وسط حضور عائلي مميز

إحتفل احمد فهمي وهنا الزاهد يوم أمس الأربعاء الموافق الخامس عشر من أغسطس بخطبتهم بعد أن تكللت قصة الحب بينهما بالخطوبة حيث حضر الحفل عائلة فهمي وهنا في جو مبهج وجميل.

وبدأ الحفل ببعض الأغاني الرومانسية ونزل العروسان من على السلالام العلوية وتوجها إلى مكان إقامة حفل الخطوبة الموجود به المدعوين والحضور.

وتأتي هذه الخطوبة بعد أيام قليلة من إنفصال أحمد فهمي عن زوجته السابقة منه حسين فهمي التي تزوجت هي الأخرى من المحامي طارق جميل سعيد والذي أقيم يوم الاثنين الماضي بحضور حسين فهمي وميرفت أمين والأهل.

خطوبة أحمد فهمي وهنا الزاهد

وكان من ضمن حضور حفل خطوبة أحمد فهمي وهنا الزاهد كلاً من والد ووالدة أحمد فهمي وشقيقه الفنان كريم فهمي وزوجته كما حضر الحفل الفنان أكرم حسني بصفته صديق مقرب من فهمي.

بينما تواجد من جانب عائلة هنا كلاً من والدتها شيرين المنزلاوي وطليقها الفنان الكبير طلعت زكريا وفرح شقيقة هنا بالإضافة إلى بعض من أصدقاء العروس في الوسط الفني وخارجه.

وفي أول رد فعل لفهمي بعد الخطوبة كتب عبر حسابه الشخصي على الإنستجرام ” She Is My Queen في إشارة إلى أن خطيبته هي ملكته الجديدة مع عمل إشارة لهنا الزاهد.

فيما نشرت هنا صورة من حفل الخطوبة على حسابها الشخصي إنستجرام وكتبت عليها إيموجي قلب لتنهال عليها رسائل التهنئة من اصدقائها الفنانين.

وينتظر أحمد فهمي طرح الفيلم الجديد الخاص به والذي يحمل إسم ” الكويسين ” خلال موسم أفلام عيد الأضحى المبارك حيث يشارك فهمي في هذا العمل كلاً من :-

  • الفنان حسين فهمي.
  • الفنان بيومي فؤاد
  • الفنانة شيرين رضا
  • الفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد
  • الفنانة الشابة جيلان علاء
  • الفنانة الشابة تارا عماد

فيلم الكويسين تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

بينما تشارك هنا الزاهد خلال موسم أفلام عيد الأضحى المبارك في فيلم بني آدم بطولة الفنان الكبير يوسف الشريف بالإضافة إلى دينا الشربيني حيث تقوم هنا بدور نجله الفنان الكبير محمود الجندي واحد من أبطال الفيلم الذي قام بتأليفه عمرو سمير عاطف وأخرجه أحمد نادر جلال.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.