التخطي إلى المحتوى
خطوة واحدة تفصل إنتقال عموري لنادي الهلال
خطوة واحدة تفصل إنتقال عموري لنادي الهلال

أكد السيد غانم الهاجري رئيس نادي العين الإماراتي أن خطوة واحدة فقط تفصل إنتقال نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين اللاعب عمر عبد الرحمن ” عموري ” إلى صفوف نادي الهلال السعودي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

خطوة واحدة تفصل إنتقال عموري لنادي الهلال

وفي التفاصيل فإن موقع سعودي فايف قد توصل إلى بعض المعلومات التي تفيد بإن إدارة نادي العين تنوي تجديد عقد عموري صانع ألعاب الفريق لمدة ثلاثة مواسم وقد إنتهت الإدارة بالفعل في الإتفاق مع اللاعب على التجديد ويتبقى فقط بعض الرتوش الخاصة بتفاصيل العقد والراتب.

وأكد الهاجري يوم أمس في تصريحات صحفية تثبت صحة المعلومات التي توصلنا لها إن إدارة نادي العين تسعى خلال الايام القليلة المقبلة لتجديد عقد اللاعب الشاب وخيار الإعارة لنادي الهلال السعودي هو الأقرب للحدوث لمدة موسم واحد يبدأ من 2018 / 2019.

وكان عموري قد أبدى موافقة مبدئية على إرتداء شعار نادي الهلال والدفاع عن ألوان الزعيم لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة ولكن إدارة نادي العين لا تريد التفريط في اللاعب دون أن تحفظ حقها فيه لذلك تريد التجديد له لمدة ثلاثة مواسم على الأقل قبل إنتقاله إلى نادي العين.

وأشارت بعض المصادر الصحفية العربية خلال اليومين السابقين أن صفقة إنتقال عموري إلى نادي الهلال سوف تكلف خزائن الزعيم مبلغ 21 مليون ريال مقابل الحصول على أفضل لاعب آسيوي حيث كانت حالة من الجمود قد ضربت المفاوضات في المراحل الأولى قبل أن تنتعش بقوة خلال الأيام القليلة الماضية.

وأبدت إدارة نادي العين الإماراتي مرونة في المفاوضات وعلى الرغم من أن إدارة نادي الهلال ترغب في الحصول على خدمات عموري لمدة عامين بنظام الإعارة لكن إدارة العين ترغب في أن يكون العقد لمدة موسم في الوقت الذي يضغط فيه اللاعب على إدارة نادية للإنضمام للهلال خاصةً وانه يريد تغيير الأجواء وخوض تجربة إحتراف جديدة.

من هو عموري ؟؟

يذكر أن عموري قد تخرج من أكادمية الهلال بسبب مولده في مدينة الرياض قبل أن يرحل إلى الإمارات ويمثل منتخب بلادها ونجح في الحصول على جائزة أفضل لاعب في آسيا 2016.

عموري يتوج بجائزة أفضل لاعب في آسيا
عموري يتوج بجائزة أفضل لاعب في آسيا

وكان نادي الهلال قد ابرم صفقتين للموسم الجديد هم اللاعب الأسباني ألبرتو بوتيا والبيروفي أندرية كاريلو وتعتبر صفقة عمر عبد الرحمن هي الصفقة الثالثة التي يرغب الزعيم في إبرامها للمنافسة على جميع الألقاب الممكنة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.